وزير الشباب يبحث مع مسئول أممي سبل مواجهة مشكلة الزيادة السكانية

الثلاثاء، 31 يناير 2017 02:20 م
وزير الشباب يبحث مع مسئول أممي سبل مواجهة مشكلة الزيادة السكانية
وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيز

استقبل وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيز، اليوم الثلاثاء، المستشار الإقليمي للبيانات والسياسات السكانية، بصندوق الأمم المتحدة للسكان الدكتورة هالة يوسف، وممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان، الدكتور «الكسندر بوديروزا»، حيث جرى البحث في سبل التعاون بين صندوق الأمم المتحدة للسكان وبين مصر متمثلة في وزارة الشباب والرياضة، والعمل على كيفية استثمار مصر لشبابها وطاقاتهم الكبيرة.

كما جرى خلال الإجتماع، بحث سبل مواجهة مشكلة الزيادة السكانية، وكيفية وضع مقترحات للحد منها مع وضع خطط قصيرة الأجل وطويلة الأجل، وتنظيم حملات دعائية للتوعية، بأهمية تنظيم الأسرة ومواجهة الزيادة السكانية.

وأكد وزير الشباب، استعداد الوزارة للتعاون لمواجهة هذه المشكلة، وأنها ستوفر البنية التحية من مراكز شباب، وأندية للوصول إلى الشباب، وعقد اجتماعات دوريية للوقوف على أخر المستجدات، والتطورات في هذا الملف من أجل وضع حلول عملية سريعة لمواجهة المشكلة.

من جانبه قال «بوديروزا» إنه سيتم تقديم خطة عمل مقترحة كاملة للوزارة لمدة خمس سنوات قادمة متضمنة البيانات، والاحصائيات والاهداف وخطوات تنفيذها والبرنامج الزمني والميزانية التقديرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة