محافظ قنا يفتتح الملتقى التوظيفي في مجال تكنولوجيا المعلومات

الثلاثاء، 31 يناير 2017 01:07 م
محافظ قنا يفتتح الملتقى التوظيفي في مجال تكنولوجيا المعلومات
محافظ قنا يفتتح الملتقى التوظيفي في مجال تكنولوجيا المعلومات
محمد عبدالله

افتتح عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، الملتقى التوظيفي في مجال تكنولوجيا المعلومات الذي تنظمه الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة في نُزل شباب مدينة قنا، بحضور سالي سعيد ممثلة وزارة الشباب والرياضة، ومحمد فنجري وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال محافظ قنا إنه شارك في الملتقى 70 شابًا وفتاة قاموا بالاشتراك علي الموقع الخاص بوزارة الشباب والرياضة بحضور ممثلي 7 شركات تعمل في مجال التكنولوجيا على مستوى الجمهورية وأنه من المقرر أن يوفر الملتقى 66 فرصة عمل داخل قنا.

وأشدد الهجان على ضرورة تغيير ثقافة وفكر العمل لدى شباب مصر للاتجاه نحو العمل بالقطاع الخاص وتخفيف العبء على القطاع الحكومي، لافتًا إلى أن محافظة قنا قامت بتنظيم 18 ملتقى توظيفيًا في الفترة الماضية بهدف تعزيز التواصل بين الشباب الباحث عن عمل والمنشآت التي تبحث عن عمالة بجميع أنواعها ومهاراتها وذلك للإسهام في توفير فرص عمل للشباب من الجنسين.

ومن جانبه، أكد محمد فنجري أن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتمامًا خاصًا بإقامة العديد من ملتقيات التوظيف لتوفير فرص عمل حقيقية ومتنوعة، بالإضافة إلى توثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق