ضبط 3 متهمين بإشعال النيران بجراج انتقاما من صاحبه بمدينة بدر

الثلاثاء، 31 يناير 2017 01:02 م
ضبط 3 متهمين بإشعال النيران بجراج انتقاما من صاحبه بمدينة بدر
ضبط 3 متهمين بإشعال النيران بجراچ انتقاما من صاحبه بمدينة بد
أحمد أبوالحسن

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اليوم، الثلاثاء، من ضبط 3 أشخاص أشعلوا النيران في جراج خاص انتقاما من صاحبه، الذي قام بسرقة أتوبيس أحد المتهمين بمدينة بدر، وقام صاحب الجراج برد الأتوبيس المسروق مقابل مبلغ مالي 20 ألف جنيه.

نجح فريق البحث الجنائي بشبرا الخيمة برئاسة العميد حسن زيوار، رئيس البحث الجنائي بشبرا الخيمة، والمقدم أحمد حماد، رئيس مباحث القسم، إلى التوصل لمرتكب واقعة إشعال النيران في جراج خاص بمنطقة بهتيم، ونتج عنه تفحم 4 أتوبيسات، فقد أسفرت جهود فريق البحث إلى أن كلا من «س. م»، 35 سنة سائق، المًبلغ مالك الجراج، ومقيم بشارع الوحدة العربية دائرة القسم المحكوم عليه هارب في قضية «إصابة خطأ» والحكم غيابي 3 أشهر، و«م.م»، 43 سنة، سائق «شقيق الأول»، ومقيم بذات العنوان، والسابق اتهامه في قضية «سرقة وسائل نقل» وهارب من 9 سنوات حكم حبس تبديد «هارب»، يكونان تشكيلا عصابيا بالاشتراك مع آخرين، لسرقة وسائل النقل.

وأضافت التحريات أنهم وراء ارتكاب واقعة سرقة الأوتوبيس رحلات ماركة نصر موديل 1994م أبيض اللون والخاص بـ«هاني عبد الحميد» 42 سنة، سائق ومقيم مدينة بدر، القاهرة السابق اتهامه في قضية مخدرات، والذي تم سرقته ولم يحرر محضرا بالواقعة وأنه قام بالتواصل مع الأول مالك الجراج، الذي قام برد سيارته مقابل مبلغ مالي 20 ألف جنيه.

وأكدت التحريات أن «هاني عبد الحميد» استعان بكل من «إبراهيم علي» 17 سنة سائق ومقيم عزبة رستم – دائرة القسم وآخر مدينة بدر – القاهرة، و«حسني عبد الحليم»، 24 سنة، سائق ومقيم بذات العنوان للانتقام من مالك الجراج، عقب تقنين الإجراءات تم التنسيق مع قطاعي مصلحة الأمن العام وأمن القاهرة وتم ضبط المتهمين وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وأوردوا بمعرض اعترافاتهم أنه بتاريخ 26 الجاري تم سرقة الأوتوبيس المشار إليه بعالية «ملك الأول» من أمام مسكنه بمدينة بدر، ولم يحرر محضرًا بالواقعة فقام بالاستعانة بالثاني والثالث لمساعدته في البحث عن الأوتوبيس وتوجهوا بصحبة الثاني لمالك الجراج «المجني عليه»، تم التواصل معه والذى طلب منهم مبلغ 20 ألف جنيه مقابل إعادة الأتوبيس وبتاريخ 27 الجاري، وعقب دفع المبلغ أرشدهم عن مكانه أسفل نزلة المحور وتوجهوا للمكان وتحصلوا عليه.

وعقب ذلك اتفقوا فيما بينهم على الانتقام من مالك الجراج «المجني عليه» لتحصله منهم على المبلغ المالي نظير إعادة الأوتوبيس فعقدوا العزم وبيتوا النية على إشعال النيران بالأوتوبيسات خاصته بالجراج وليلة الحادث، قاموا باستقلال السيارة «ملك الأول» ماركة بيجو 504 حمراء اللون وبحوزتهم جراكن بنزين وحوالي الساعة 3.30 صباحًا تسللوا إلى الجراج وقاموا بسكب البنزين بالأوتوبيسات التي أشار لهم الثاني عليها وأشعلوا بها النيران وفروا هاربين.

وأضافوا أن المبلغ لم يرهم أثناء ارتكابهم للواقعة وجاري تكثيف الجهود لضبط مالك الجراج وشقيقة ومناقشتهما عن إبعاد نشاطهما الإجرامى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة