مطاعم " أوشن باسكت " تحتفل بأحدث فروعها في "كورت يارد مول" بالمعادي

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 05:40 م
مطاعم " أوشن باسكت " تحتفل بأحدث فروعها في "كورت يارد مول" بالمعادي

تم إفتتاح فرع جديد من فروع سلسلة مطاعم أوشن باسكت بالمعادي الجديدة، وهي إحدي التوكيلات التي حصلت عليها عامر جروب في مصر وذلك ضمن توسعات الشركة بإضافة توكيلات جديدة لتلبي كافة أذواق عملاؤها وروادها.

أقيم حفل الافتتاح في ظل أجواء إحتفالية جميلة بحضور قيادات مجموعة شركات عامر جروب وسفيرة جنوب افريقيا بالقاهرة ولفيف من الدبلوماسيين ورجال الأعمال والعديد من الجاليات الاجنبية في مصر.

وتؤكد التوسعات الجديدة للجميع أن "عامر جروب" تسير نحو إعتلاء القمة في مصر، ويتميز الفرع الجديد من "أوشن باسكت" بموقعه المتميز الكائن في الكورت يارد مول في المعادي بأنه قادر علي استيعاب أكبر عدد ممكن من زواره وأيضا قادر على استقبال الحفلات والعزومات الكبيرة لعشاق المأكولات البحرية الطازجة والسوشي ذات الطعم المميز جدا، الذي تشتهر به جنوب أفريقيا، وذلك بجانب قدرة المطعم علي توفير الأطباق الجديدة الغير متوفرة في مصر والتي تشتهر به سلسلة المطاعم العالمية.


وأكد محمد منيسي، الرئيس التنفيذي والعضو النتدب لشركة تروبيكانا أن مطاعم " أوشن باسكت " هي واحدة من أكبر سلاسل مطاعم جنوب أفريقيا والتي تتميز بوجود 195 فرع في 12 دولة في جنوب أفريقيا أوروبا الخليج العربي وأن سعي شركة تروبيكانا لإضافة هذا التوكيل تحديدا إلى مجموعتها من سلسلة المطاعم الحالية سوف يضيف إليها حيث أن أوشن باسكت يقدم أطباق غير مألوفه في مصر، بجانب أن لها جمهور كبير في جميع أنحاء العالم.

ولفت المنيسي إلي أن التجربة في الفرع الأول الذي تم إفتتاحة في بورتو مارينا حقق نجاحا غير مسبوق وهو ما جعلنا نسابق الزمن من أجل إفتتاح الكثير من الفروع تلبية لرغبة عملاء مطاعمنا.

وأستكمل منيسي قائلا " أوشن باسكت" هو أحد مطاعم المأكولات البحرية المفضلة في جنوب إفريقيا، وأن أهم ما يميزه أنه يشتهر بأجوائه العائلية البسيطة وأسعاره المنافسة في السوق المصري. وأن المطعم سيتيح لزواره الاختيار من ضمن قائمة واسعة ومتنوعة من المأكولات البحرية التي يقدمها نظيره في جنوب إفريقيا بما فيها تشكيلة أطباق الجمبري المتبل بزبدة الثوم والليمون قبل شوائه، وأطباق المحار والأسماك الطازجة الشهية، بالإضافة إلى باقة متنوعة من مقبلات البحر الأبيض المتوسط، وأطباق السوشي المميزة.
مضيفا أن المطعم يقدم لزواره من الأطفال قائمة وجبات خاصة بهم، مما يجعله وجهة عائلية حقيقية تجمع العائلة الى جانب منطقة العاب متقدمة لأطفالنا.
واستطرد الرئيس التنفيذي والعضو النتدب لشركة تروبيكانا، أن "أوشن باسكت" تقدم أطباقا شهية من منتجاتها البحرية، بما فيها الجمبري وأنواع سمك السلمون والبنجاسيوس والبلطي، فضلًا عن مجموعة واسعة من الأصناف البحرية التقليدية كأسماك النازلي و'كينج كليب.

وتسعى السلسلة باستمرار إلى الحرص على نقل ثقافة المأكولات البحرية الى السوق المصري وضمان استدامة مواردها والحفاظ على معايير الجودة العالمية.
وتابع "يأتي هذا الإفتتاح تنفيذا للإتفاق بيننا والذي يقضي بإفتتاح العديد من مطاعم أوشن باسكت في جمهورية مصر العربية كمرحلة أولي خلال الخمس سنوات القادمة بالإضافة إلي غفتتاح فروع في كافة منتجعات بورتو".

يعد أوشن باسكت واحد من أكبر مطاعم جنوب أفريقيا الذي تم أنشاؤه عام 1995 ويتميز بتقديم مجموعة مختلفة من الأطباق الشهية المميزة من المأكولات البحرية والتي يتم مخاطبة كل أفراد الأسرة بها، أيضا تتميز مطاعم " أوشن باسكت" بمخاطبة الأطفال وتقديم أطباق شهية خاصة بهم وهو ما يميز هذه المطاعم بجانب تقديم الأطباق ذات الأحجام الكبيرة بأصنافها المتنوعة.
كما فازت " أوشن باسكت " بالعديد من الجوائز المرموقة على مستوي العالم علي مدى الأعوام العشر الماضية، فضلًا عن جائزة اختيار القراء لأفضل مطاعم المأكولات البحرية التي يقدمها موقع "ذا ستار" الإلكتروني للأعوام الخمس الماضية على التوالي.
كما اضاف منيسي الى وجود العديد من المفاجأت باضافة توكيلات جديدة للمجموعة سوف نعلن عنها في القريب العاجل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق