إنشاء فرع جديد للأكاديمية المهنية للمعلمين في السويس

الأحد، 29 يناير 2017 04:02 م
إنشاء فرع جديد للأكاديمية المهنية للمعلمين في السويس
اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس
مصطفى سلامة

استقبل اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، بمكتبه، اليوم الأحد، الدكتور صلاح غنيم، نائب رئيس الأكاديمية المهنية للمعلمين، وعبد الحافظ وحيد، مدير عام التربية والتعليم بالسويس، والوفد المرافق له.

وتم التأكيد خلال اللقاء، على دور الأكاديمية في تدريب المعلمين وتخريج كوادر تعليمية على مستوى عالي من الخبرة والثقافة، وتم استعراض إنشاء فرع للأكاديمية بمنطقة الصباح بالسويس، لتدريب معلمي السويس والتأهيل التربوي والتخصصي لهم.

وطلب المحافظ، إقامة ورش عمل ودورات تدريبية لمعلمي السويس خلال الإجازة الصيفية لتأهيل المعلمين وتبادل الخبرات التعليمية من خلال ندوات توعية دينية وسياسية وثقافية لتهيئة وتثقيف المعلم في العديد من المجالات، مشددا على ممثلي الأكاديمية بأهمية تجهيز المقر بنهاية العام الدراسي الحالي حتى يستفيد معلمي السويس من دور الأكاديمية والحصول على الدورات بدلا من السفر إلى خارج السويس.

حضر اللقاء، الدكتور علاء صبرة، والدكتور محمد ياسين، وإيناس لبيب، ممثلي الأكاديمية، وإبراهيم عبد الله، رئيس مجلس أمناء التعليم بالمحافظة، وسلمي الشاعر، وكيل المديرية، وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم بالسويس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق