إحالة المخرج «خالد يوسف» للنيابة

الأحد، 29 يناير 2017 12:41 م
إحالة المخرج «خالد يوسف» للنيابة
خالد يوسف
هشام ابراهيم

أحالت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي، النائب البرلماني خالد يوسف إلى النيابة، لحيازته 100 قرص مخدر من عقار «زانكس» المهدئ والمنوم والمدرج في جدول المخدرات، وذلك عقب ضبطه أثناء سفره إلى باريس على الطائرة المصرية بوجود 10 شرائط من الأقراص المخدرة.

وبرر «يوسف» حيازة الأقراص المخدرة لعلاج زوجته الفرنسية المقيمة هناك وفقا لروشتات طبية. وصرح مصدر أمني رفيع المستوى بمطار القاهرة الدولي، بأنه لا حصانة برلمانية في الدوائر الجمركية بالموانئ والمطارات في حالة التلبس، لذلك تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال النائب البرلماني.

وكانت السلطات الأمنية بمطار القاهرة ضبطت 100 قرص مخدر من عقار «زانكس» مع المخرج الشهير وعضو مجلس النواب خالد يوسف، وتبين أنه يخفي الأقراص المخدرة بحقيبته لدى سفره إلى باريس، وتم إلغاء سفره والقبض عليه لاتخاذ الإجراءات القانونية معه.

صرحت مصادر أمنية بالمطار أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة مصر للطيران 799 والمتجهة إلى باريس، اشتبه الرائد كرولس رفعت مشرف تأمين صالة السفر، في حقيبة البرلمانى والمخرج الشهير خالد يوسف، أوضح جهاز فحص الحقائب بالأشعة وجود أجسام معتمة بداخلها، وأمام العميد زينهم الشورى مدير إدارة التأمين، تم فتح حقيبة البرلمانى وتبين وجود علبة تحتوى على 100 قرص من مخدر «الزانكس» والمحظور حيازته.

وأمر اللواء فهمي مجاهد مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد البرلماني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق