منتخبنا الوطني صاحب الفوز أمام المغرب ومن الصعب اختراق دفاعاته.. لا نخاف من أي منتخب.. لدينا تحضيرات لجميع السيناريوهات.. أبرز تصريحات سفير مصر بالجابون

الأحد، 29 يناير 2017 12:33 م
منتخبنا الوطني صاحب الفوز أمام المغرب ومن الصعب اختراق دفاعاته.. لا نخاف من أي منتخب.. لدينا تحضيرات لجميع السيناريوهات.. أبرز تصريحات سفير مصر بالجابون
أحمد حمدي بكر، سفير مصر في الجابون
أية أشرف أبو النجا

قال أحمد حمدي بكر، سفير مصر في الجابون، في تصريحات لبرنامج «هنا العاصمة»، مع الإعلامية لميس الحديدي، على قناة «سي بي سي»، إنه يثق في أداء المنتخب المصري لكرة القدم على عبور بوابة نظيره المغربي، في مباراتهما المقرر لها اليوم الأحد، مؤكدًا مساعدة كل أفراد بعثة المنتخب المصري في أي شيء حتى نهاية البطولة.

وأضاف «بكر»، أن وسائل الإعلام الجابونية أشادت بأداء المنتخب المصري، مشيرًا إلى وصفها للمنتخب بـ«الفريق الصلب وذي الخبرة»، وأنه من الصعب اختراق دفاعاته، مؤكدًا: «سفير المغرب في الجابون هو صديق لي، ولديه نفس التخوف، وأشاد لي بالمنتخب المصري القوي دفاعيًا، وأعرب لي عن قلقه من هزيمة منتخب بلاده في مباراة اليوم».

وأوضح أنه في حالة فوز مصر سنتنقل بعثة المنتخب مباشرة إلى العاصمة الجابونية ليبرفيل، متابعًا: «لدينا تحضيرات لجميع السيناريوهات التي ستواجه المنتخب، واستعدينا جيدًا لتحضيرات حجز الطيران الداخلي في حالة الانتقال من مدينة بورجانتي».

وأكد أن السفارة المصرية موفرة كل شيء للمنتخب في الجابون منذ البدء في البطولة، لافتًا إلى أن هناك تواصلًا دائما مع المسئولين في مصر خاصة الرئسية والخارجية للاطمئنان على اللعيبة.

وأشار إلى أن المنتخب المصري يتحسن مع مرور الوقت في البطولة وهذا ما شاهدناه في المباريات السابقة.

وأضاف، أنه دائما يتواصل مع الجهاز الإداري للمنتخب للاطمئنان على صحة وحالة اللاعبين، منوها إلى اللاعبين في تحسن يوم بعد يوم ويتأقلمون مع الجو والمناخ في الجابون.

ورأى «أبو بكر» أن مباراة اليوم، بين مصر والمغرب صعبة، إلا أن منتخبنا الوطني سيكون هو صاحب الفوز، مضيفًا: «الجميع يثق في منتخب «الفراعنة» في بطولة الأمم الافريقية في الجابون، خاصة بعد الفوز على منتخب غانا».

وأكد أنه بالرغم من أن منتخب المغرب فريق قوي، إلا أن مصر فازت أيضًا على المغرب كثيرا، قائلًا «معندناش أي خوف من أي منتخبات بعينها.. ومعندناش عقدة من المغرب».

ويلتقي اليوم الأحد، منتخب مصر مع نظيره المغربي، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالجابون، في تمام التاسعة مساءً باستاد «بورجانتي»، على أن يتلقي الفائز مع منتخب بوركينا فاسو في الدور قبل النهائي من البطولة، الأربعاء المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق