عمدة كفر عسكر: قريتنا بلا خدمات أو مرافق والمياه تنقطع باستمرار

الأحد، 29 يناير 2017 12:27 م
عمدة كفر عسكر: قريتنا بلا خدمات أو مرافق والمياه تنقطع باستمرار
عمدة كفر عسكر: قريتنا بلا خدمات أو مرافق والمياه تنقطع
محمد الشوبري

أكد عبد الرحمن عبد الحميد الجندي، عمدة قرية كفر عسكر التابعة لمركز بسيون، التي تعد ضمن القرى أكثر احتياجًا بمحافظة الغربية؛ أن القرية تعدادها 12 ألف نسمة وتفتقد لوجود العديد من الخدمات والمرافق أبرزها عدم وجود مركز شباب، إضافة إلى خدمة الصرف الصحي، ومركز طبي لتقديم الخدمة العلاجية والرعاية الطبية لأهالي القرية، علاوة على عدم وجود مكتب بريد.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية لمديرية الشباب والرياضة بالغربية لتفقد القرى الأكثر احتياجًا للخدمات على مستوى المحافظة برئاسة فتحي الحشاش، مدير عام إدارة الشباب والرياضة بمركز بسيون، حيث أضاف عمدة القرية أن انقطاع مياه الشرب يمثل أزمة لأهالي القرية نظرًا لاستمرار الأعطال لأكثر من 4 أيام، قائلًا: نحتاج لتدخل المحافظ لحل تلك الأزمة.

ولفت عمدة القرية إلى أن الطرق الرئيسية والشوارع الفرعية لا يوجد بها إنارة، وأقرب وحدة اجتماعية بمركز بسيون ويتوجه أهالي القرية إلى المدينة للحصول على الخدمة الطبية لعدم وجود خدمة صحية، علاوة على أن طرق وشوارع القرية غير مرصوفة.

ووعد أعضاء لجنة الشباب والرياضة عمدة القرية بزيارة اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، القرية لبحث ما تعانيه من انعدام الخدمات ووضع خطة عاجلة لتوفيرها خلال خطة زمنية قصيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق