برامج متنوعة في إجازة نصف العام بمكتبة النشء في الإسكندرية

الأحد، 29 يناير 2017 11:37 ص
برامج متنوعة في إجازة نصف العام بمكتبة النشء في الإسكندرية
مكتبة النشء في الإسكندرية
أحمد مرجان

تقدم مكتبة النشء التابعة لمكتبة الإسكندرية، عددَا من البرامج والأنشطة خلال إجازة منتصف العام الدراسي الجاري، لمدة أسبوعين كاملين بدءً من يوم الأحد 29 يناير الجاري.


وتتنوع البرامج في الموضوعات التي تتناولها من حيث المهارات التي تساعد النشء على تعلمها، ليناسب برنامج منتصف العام جميع الميول المختلفة، وفضلًا عن تركيز البرنامج على مهارات القراءة والبحث، يهتم أيضًا بتعليم النشء بعض المهارات وإكسابهم معلومات عن موضوعات ذات فائدة في حياتهم وتساعدهم على بناء شخصياتهم بشكل أفضل.


ومن بين هذه البرامج، برامج مهارات العمل الجماعي، وبرنامج توعية عن مخاطر إدمان الألعاب الالكترونية، وبرنامج الاتيكيت ومحاضرات عن الصحة النفسية للمراهقين، بالإضافة إلى عدد من الورش الفنية والاحتفال باليوم العالمي للسرطان واليوم العالمي للعالم داروين، فيما يستطيع أعضاء مكتبة النشء حضور أي من هذه البرامج وبرامج أخرى باستخدام بطاقة العضوية الخاصة بمكتبة النشء والتي يمكن استخراجها من خلال مكتب العضويات.


يٌذكر أن مكتبة النشء هي إحدى المكتبات المتخصصة بمكتبة الإسكندرية والتي تخدم أعضائها ممن تتراوح أعمارهم السنية بين 12 و16 عام. الخاص بالمكتبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق