البرلمان العربي يدين حادث العريش الإرهابي

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 03:02 م
البرلمان العربي يدين حادث العريش الإرهابي
آية عبد الرؤوف

استنكر أحمد بن محمد الجروان، رئيس البرلمان العربي، التفجير الإرهابي الذي استهدف مقر استراحة القضاة في العريش بشمال سيناء، اليوم الثلاثاء، عقب إشرافهم على المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية.

قال الجروان، إن مثل هذه الأعمال الإرهابية التي تسعى إلى زعزعة أمن مصر واستقرارها والتي تقف خلفها جهات تكن كل العداء للأمة العربية والإسلامية، لن تنجح في ثني الشعب المصري العظيم وقيادته الحكيمة المتمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي عن المضي قدمًا نحو العودة بمصر إلى مكانتها الرائدة كقلب للأمة العربيةن وتحقيق طموحات الشعب المصري في الأمن والتنمية والحياة الكريمة.

استنكر الجروان بشدة الوقت الذي نفذت فيه الجهة الإرهابية عملها المشين، مستهجنًا الهجوم على أبناء الوطن وحماته الذين يقومون بدورهم تجاه بلدهم للمضي بها قدمًا، لاستكمال خارطة الطريق.

تابع الجروان: "البرلمان العربي يقف بقوة ضد جميع أشكال الإرهاب التي تهدف إلى الإخلال بالسلم الاجتماعي ونشر العنف"، مشيرًا إلى أن هذه العملية تتزامن مع الحوادث الإرهابية الأخيرة في العالم بأسره والتي تصب جميعها في توقيت حرجن بهدف إغراق العالم في حالة من العنف والتوتر.

توجّه الجروانن باسم الشعب العربي كافةن ببالغ العزاء للقيادة المصرية والحكومة وللشعب المصري العظيم ولأسر الضحايا الذين قتلوا في أثناء هذه العملية الإرهابية الجبانة، راجيًا أن يتغمد الله برحمته الشهداء ويدخلهم فسيح جناته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة