الجيش السوري يواصل عملياته ضد «داعش» في دير الزور

السبت، 28 يناير 2017 12:12 م
الجيش السوري يواصل عملياته ضد «داعش» في دير الزور
الجيش السوري يواصل عملياته العسكرية ضد تجمعات ل"داعش" في دير

واصلت وحدات الجيش السوري اليوم السبت، بالتعاون مع القوى الرديفة، عملياتها العسكرية على تجمعات إرهابيي تنظيم داعش، وخطوط إمدادهم في مدينة دير الزور وريفها الشرقي.

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية «سانا»، أن «وحدة من الجيش، نفذت عدة رمايات مكثفة على مستودع يحتوي كميات كبيرة من الذخيرة لتنظيم داعش الإرهابي في محيط لواء التأمين غرب المطار، ما أسفر عن تدمير المستودع بالكامل، وحدوث انفجارات عنيفة هزت المنطقة نتيجة تدمير الذخيرة التي كانت بداخله».

كما نفذ الطيران الحربي عدة غارات، على تجمعات ومقرات ونقاط تحصين، لـ «داعش» في أحياء الحويقة والكنامات والعرضي ومنطقة المهندسين ومحيط مطار دير الزور، وفي قرية مراط ومحيط منطقة كونيكو في بادية بلدة خشام بالريف الشرقي، ما أسفر عن تكبيد التنظيم خسائر كبيرة بالأفراد والأسلحة والعتاد الحربي.

وأسفرت حصيلة عمليات الجيش ضد تنظيم «داعش» الإرهابي خلال الإيام القليلة الماضية، وبحسب وكالة الأنباء السورية، عن مقتل وإصابة نحو 340 إرهابيا، وتدمير 3 عربات مفخخة و20 آلية مزودة برشاشات متنوعة، و3 مستودعات للذخيرة والأسلحة في أحياء الحويقة والرشدية والخريطة وحي الشيخ ياسين وصالة كيصوم وجانب منطقتي الكونيكو والزراعة، وكذا في منطقة المقابر ومحيط المطار ومنطقة البانوراما وقرية الجفرة بالريف الشرقي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق