شاهد.. مضبوطات وكر المخدرات في العين السخنة

الجمعة، 27 يناير 2017 01:10 م
شاهد.. مضبوطات وكر المخدرات في العين السخنة
شاهد.. مضبوطات وكر المخدرات في العين السخنة
أمين أبو عقيل

حصلت بوابة «صوت الأمة» على صور للمضبوطات التى أسفرت عنها مداهمة أحد أوكار تجارة المخدرات بالمنطقة الجبلية في العين السخنة.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع مصلحة الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة قيام بعض العناصر الإجرامية الخطرة باتخاذ المنطقة الجبلية المتاخمة لطريق العين السخنة بالكيلو 102 طريق «القاهرة-السخنة» وكرًا لمزاولة نشاطهم المؤثم في مجال الاتجار بالمواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف البؤرة المشار إليها، وبوصول القوات قامت العناصر الإجرامية بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها، فبادلتهم القوات إطلاق النيران حتى تم السيطرة على الموقف مما أدى إلى استشهاد الرقيب عادل إمام على محمد «من قوة إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة» متأثرًا بإصابته بطلق ناري ومصرع ثلاثة عناصر «منصور سليمان سلمان سليم مقيم جنوب سيناء» وشخصين مجهولين «جارٍ تحديدهما».

كما تم ضبط عددٍ من الأشخاص المترددين على البؤرة لتعاطى المواد المخدرة، وضبط 33 قطعة سلاح ناري «سلاح آلي غربي، سلاح متعدد، سلاح آلي، 2 تليسكوب، 1800 طلقة مختلفة الأعيرة»، كما تم ضبط عدد من الهواتف المحمولة، و7 كجم هيروين، ومبلغ مالي 51880 ألف جنيه، وعدد 2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية.
و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق