ضبط هارب من تنفيذ 7 أحكام وبحوزته 3 كيلو «حشيش» ببولاق

الخميس، 26 يناير 2017 12:23 م
ضبط هارب من تنفيذ 7 أحكام وبحوزته 3 كيلو «حشيش» ببولاق
ضبط هارب من تنفيذ 7 أحكام وبحوزته 3 كيلو «حشيش» ببولاق

ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على مسلح هارب من تنفيذ 7 أحكام قضائية بإجمالي 10 سنوات حبس، وبحوزته 3 كجم حشيش قبل ترويجها على عملائه ببولاق أبوالعلا.

وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا أكدتها التحريات السرية، مفادها أن المدعو «عرفة س.م»، 36 سنة، عاطل، مقيم بدائرة القسم، السابق اتهامه في 9 قضايا متنوعة، المطلوب التنفيذ عليه في قضية «سلاح بدون ترخيص» مقضي فيها بالسجن 5 سنوات، و6 أحكام حبس جزئي «تبديد، ضرب، عاهة مستديمة»، بإجمالي حبس 5 سنوات، يزاول نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، متخذا من دائرة القسم مكانًا لتجارته غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه حال تواجده بدائرة القسم، وبحوزته السيارة رقم «ب ط و613»، وبتفتيشها عثر بداخلها على كمية من الحشيش المخدر وزنت 3 كيلو جرامات، وطبنجة عيار 9 مم، و50 طلقة عيار 9 مم، ونحو 20 ألف جنيه وهاتفين محمولين.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته، والسلاح الناري بقصد الدفاع، والسيارة لتسهيل تحركاته في نقل وترويج المواد المخدرة..وجارى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق