«جد وحب».. شعار «أمن الجيزة» لتأمين احتفالات عيد الشرطة (صور)

الخميس، 26 يناير 2017 12:33 ص
«جد وحب».. شعار «أمن الجيزة» لتأمين احتفالات عيد الشرطة (صور)
تقديم التهانى للمواطنين بمناسبة أعياد الشرطة
حازم هدهد

احتفل ضباط مديرية أمن الجيزة بعيد الشرطة الـ 65 بطريقتهم الخاصة، حيث أصدر اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، تعليماته للضباط والأفراد بما لا يخل بالأمن والنظام.

وفي الساعات الأولى من الذكرى تحولت الجيزة بميادينها ومؤسساتها الحيوية إلى ثكنة عسكرية وسط تواجد أمني مكثف من قوات الأمن المركزي وعناصر البحث الجنائي لمواجهة أي محاولات للخروج على القانون وإفساد تلك المناسبة، بينما صدرت تعليمات لعناصر التدخل السريع باليقظة والتمركز في عدد من المناطق الحيوية لسرعة التدخل حال حدوث أي طارئ.

وبدأت فاعليات إحياء ذكرى عيد الشرطة حيث بدأت الإدارة العامة لمرور الجيزة في استقبال المواطنين واستخراج أول 5 رخص مجانا وسط حالة من البهجة عمت وحدة مرور بين السرايات حيث قام الضباط بتوزيع الورود والشيكولاتة على المواطنين ومشاركتهم الاحتفال بعيد الشرطة.

وفي منتصف نهار اليوم خرج اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة ترافقه قيادات المديرية للاطمئنان على الحالة الأمنية وانضباط الخدمات، وبدأ مدير الأمن في التفاعل مع المواطنين وتقديم التهاني لهم بمناسبة أعياد الشرطة حيث قام بتوزيع الورود والشيكولاتة على عدد من المواطنين وشاركه عدد من ضباط المديرية وعناصر الشرطة النسائية وسط حالة من البهجة كانت هي المسيطرة على المشهد.

واستمع "العراقي" خلال الجولة لعدد من شكاوى المواطنين ووجه بسرعة حلها.

وكان اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، أصدر تعليماته لمساعدية بفرض السيطرة الأمنية في الذكرى الـ 65 لأعياد الشرطة ووجه بحسن التعامل مع المواطنين ومشاركتهم في الحتفالات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة