لجنه الرياضة بالبرلمان تبحث آليات تطوير المنشآت الرياضية ببورسعيد

الأربعاء، 25 يناير 2017 01:30 م
لجنه الرياضة بالبرلمان تبحث آليات تطوير المنشآت الرياضية ببورسعيد
لجنه الرياضة بالبرلمان تبحث آليات تطوير المنشآت الرياضية ببو
نيرمين الزهار

تفقد أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب استاد بورسعيد لبحث سبل إعادة النشاط الرياضي وإقامة التدريبات علي الملعب بعد غلقه لما يقرب من 5 سنوات تنفيذا لقرار النيابة بعدم إقامة أي أنشطة رياضية علي الاستاد لحين إصدار الحكم النهائي بقضية «استاد بورسعيد».

من جانبه، طالب وكيل اللجنة محمود حسين، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، بعودة التدريبات ومباريات النادي علي الاستاد خاصة بعد انتهاء العقوبة الموقعة علي النادي في 2016 مع الالتزام باللائحة المنظمة لمسابقات اتحاد الكرة واشتراطات النيابة العامة، مشددا على ضرورة احترام أحكام القضاء مع إعادة النظر في هذا الجزء من الحكم ومراعاة الحفاظ على الأماكن التي تخدم سير القضية كغرفة التحكم والمدرج الشرقي.

وأوضح أن اللجنة ستقوم بجولة ميدانية لتفقد الأندية ومراكز الشباب لوضع آليات للتطوير وتحقيق أقصى سبل للاستفادة منها ثم مخاطبة وزارة الشباب والرياضة لبدء التنفيذ.

بدوره، أكد رئيس اللجنة النائب محمد فرج عامر أن اللجنة ستبذل أقصي الجهود لرفع الظلم عن النادي المصري الذي يمثل أحد القلاع الرياضية الحصينة، معربا عن أمله في أن يجد النادي موقعه في المنافسة الكونفدرالية القادمة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق