حبس 4 متهمين لمحاولتهم سرقة خط أنابيب الغاز الرئيسي بالمنيا

الأربعاء، 25 يناير 2017 12:58 م
حبس 4 متهمين لمحاولتهم سرقة خط أنابيب الغاز الرئيسي بالمنيا
حبس 4 متهمين لمحاولتهم سرقة خط أنابيب الغاز الرئيسي بالمنيا
فريدة كساب

قال اللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، إنه تقرر حبس 4 متهمين بالضلوع في محاولة سرقة خط أنابيب الغاز الرئيسي بالطريق الصحراوي الغربي شمال مدخل مركز ملوي 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأضاف مدير إدارة البحث الجنائي أن إدارة البحث الجنائي تواصل مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامي ومعرفة باقي عناصر التشكيل.

كان مدير أمن المنيا اللواء فيصل دويدار، قد تلقى إخطارا من اللواء محمود عفيفي مدير إدارة البحث الجنائي، يتضمن ورود بلاغ من "عبد العزيز محمد ص"، مشرف حراسة خط أنابيب الغاز، يفيد بقيام بعض الأشخاص بمحاولة سرقة خط الأنابيب بالطريق الصحراوي الغربي شمال مدخل ملوي.

وبانتقال الأجهزة الأمنية تبين تواجد بعض الأشخاص مكان البلاغ وعند رؤيتهم للقوات فروا هاربين داخل المنطقة الجبلية وتركوا بندقية خرطوش صناعة محلية وسيارة ملاكي ودراجتين بخاريتين وبعض الأدوات المستخدمة في الواقعة، كما وضع المتهمون محبسين على خط أنابيب البترول تمهيدا للسحب منها.

وبالكشف عن المركبات المضبوطة تبين أن السيارة بدون بيانات والدراجة البخارية مسجلة باسم "حسين. م"، والدراجة الثانية باسم "فرج. م"، مقيمان بقرى ملوى، وتوصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "مصطفى.ح. س" و"عبد الراضى. م. ع" و"ضاحى. ف. ع" و"هانى. م. م" و"أحمد. م.ح".

وبتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع أمن أسيوط وفرعي الأمن العام، تم ضبط 4 من المتهمين واللودر المستخدم في الواقعة، وبمواجهتهم بما جاء في التحريات أقروا بشروعهم بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأخير وآخرين إلا أنهم لم يتمكنوا من إتمام جريمتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق