نشرة أخبار التوك شو.. عمرو دياب يرد على شيرين بـ «فيديو»: «أومال إيه».. كامل الوزير: السيسي لا يتأخر في اتخاذ قرار فيه مصلحة للوطن.. وتفاصيل مكالمة شيرين وعمرو أديب

الأربعاء، 25 يناير 2017 08:22 ص
نشرة أخبار التوك شو.. عمرو دياب يرد على شيرين بـ «فيديو»: «أومال إيه».. كامل الوزير: السيسي لا يتأخر في اتخاذ قرار فيه مصلحة للوطن.. وتفاصيل مكالمة شيرين وعمرو أديب
أية أشرف أبوالنجا

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم أبرز ما جاء في برامج التوك شو مساء أمس الثلاثاء، على الأصعدة السياسية، والخارجية والإقتصادية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة السابقة، وجاءت كالتالي:

أطلقنا اسم «سد مطير» عرفانا وتقديرًا لأحد الأهالي

قال اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إنه يتم اختيار الأعمال التى تنفذ في منطقة جبل الجلالة بأقل تكلفة للوقت والمال، موضحًا أن الأهالي يتقدمون بمساعدات تساعدهم في تنفيذ المشروعات والطرق، وهذا ما فعلوه بالفعل مع منطقة «سد مطير».

وأضاف «الوزير» خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج «هنا العاصمة» المذاع على قناة «سي بي سي» أن أحد الأهالي يدعى «الشيخ مطير» اقترح عليه طريقة توفير لهم 20 مليون متر مكعب من أعمال الحفر والردم، موضحًا أنه بالفعل سمي اسم المنطقة التى أنشئت «بسد مطير» وهذا عرفانا لمجهوده واقتراحات المواطن.


السيسي لا يتأخر في اتخاذ قرار فيه مصلحة للوطن

قال اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يتأخر في اتخاذ القرارات المدروسة جيدًا وبواقعية حقيقية، قائلاً: «الميزة عند سيادة الرئيس أنه يأخذ القرار في ثانية».

وأضاف «الوزير» خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج «هنا العاصمة» المذاع على قناة «سي بي سي» أنه قبل البدء في مشروع «جبل الجلالة» وضعوا خطة زمنية جيدة بإمكانيات عالية ومضاعفة للمعدلات الطبيعية للعمال والمهندسين والمعدات لإنجاز المشروع.

عمرو دياب يرد على شيرين بـ «فيديو»: «أومال إيه»

نشر الفنان عمرو دياب، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو، أثناء ممارسة الرياضة داخل إحدى صالات الجيم، مستعرضًا عضلاته بعد الانتهاء من التمرينات.

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب اعتذرت عن إساءة وجهتها للفنان عمرو دياب، أثناء حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش، بعد أن أشادت بالفنانين تامر حسني ومحمد حماقي، قائلًا: «راحت عليه وكبر في السن خلاص».

أولتراس عمرو دياب: «نرفزته.. أهو صغر 20 سنة كمان»

علق عدد من محبي الفنان عمرو دياب، على مقطع الفيديو الذي نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أثناء تواجده في الجيم، وقالت «دعاء»: «يا أخي ده أنت هتخليها تشرب تاني علشان تنسي اللي أنت عملته في الفيديو ده #الهضبة»، وعلق «محمود»: «على وضعك يا كبير»، بينما سخرت «أسماء»: «الحصااااان امسكوا الحصااااان»، وعلق رابع: «نرفزته.. أهو صغر 20 سنة كمان»

كان عمرو دياب نشر مقطع فيديو أثنار تواجده في الجيم، بعد اعتذار الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن إساءة وجهتها للفنان، أثناء حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش، بعد أن أشادت بالفنانين تامر حسني ومحمد حماقي، ووصفته بأنه «راحت عليه وكبر في السن خلاص».


تفاصيل المكالمة الخاصة بين عمرو أديب وشيرين بعد أزمتها مع «الهضبة»

كشف الإعلامي عمرو أديب، أنه تلقى اتصال هاتفي من الفنان شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة مع الفنان عمرو دياب.

وقال «أديب»، خلال برنامجه كل يوم، المذاع على فضائية «ONE»، أن شيرين أكدت له أنها شاهدت حلقته عن الأكل والعيش، وتريد أن تتبرع لصاحب المخبز الذي يعطى العيش للمواطنين مجانًا، من الذين لا يملكون الأموال، لكي تذكر لها الناس أنها تفعل أشياء جيدة أيضا، بعد الهجوم عليها لإهانتها عمرو دياب.

وأضاف «أديب»، أن شيرين أخبرته أنها شعرت بتأثيرها في المجتمع بعد هذه الأزمة، وأصبحت حديث الناس، مشيرا إلى أنها أرادات فعل ذلك من أجل أن تكون مثالًا للجميع في التبرع بأموالهم.

القوى العاملة: قانون العمل تم تأسيسه بنظام لتوافق بين العمّال وأصحاب العمل
قال الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن الوزارة تمكنت من إنجاز قوانين التنصيبات النقابية، انتخاب أعضاء مجالس إدارة الشركات، وقانون العمل الجديد"، مشيرًا إلى أنه تم استحداث مبدأ التوافق في قانون العمل.

وأضاف سعفان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية نشوى الشريف مقدمة برنامج «عين على البرلمان» المُذاع عبر فضائية "الحياة"، أن قانون العمل يعبر عن فئتي أصحاب العمل والعمال، منوّهًا أن الوزارة التزمت أن يكون كلا الفريقين هم من أخرجوا القانون الجديد بإشراف من الحكومة الممثلة في الوزارة.

الإحصاء: تعداد المصريين يزيد 5900 نسمة في اليوم الواحد
علق اللواء أبو بكر الجندي، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، على تفاقم أزمة الزيادة السكانية في مصر قائلا: هي أكبر مشكلاتنا.

وأضاف الجندي، خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي محمد الغيطي مقدم برنامج «صح النوم» المذاع عبر فضائية "إل تي سي"، "تعداد المصريين بيزيد 5900 نسمة في اليوم الواحد، يعني مليون في أقل من 6 شهور".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق