«عبدالعال» يرسل برقية تهنئة لوزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

الأربعاء، 25 يناير 2017 01:29 ص
«عبدالعال» يرسل برقية تهنئة لوزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة
الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب

أعرب الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب - في برقية تهنئة إلى اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة - عن تقدير أعضاء المجلس لتضحيات رجال الشرطة ودورهم في تأمين الجبهة الداخلية.

وقال عبدالعال - في البرقية التي نشرها المكتب الإعلامي لمجلس النواب أمس: "يطيب لنا بالأصالة عن نفسى وبالنيابة عن نواب الشعب أن نهنئكم بذكرى عزيزة على نفوس المصريين، هي ذكرى شهداء الواجب من رجال الشرطة الأبرار".

وأضاف عبدالعال أن رجال الشرطة رووا بدمائهم الطاهرة ثرى الوطن ضد محتل غاشم، وتواصل عطاؤهم بغير حدود، يدفعون أرواحهم الغالية، حتى الأمس القريب ضد جماعات الإرهاب ومن ضلوا السبيل، الذين استباحوا الدماء البريئة بغير جريرة".

وأشاد عبدالعال بتضحيات عناصر الشرطة، مضيفا أنهم أطهر الشهداء وأشجع الرجال، وهم يطاردون أعداء الحياة المفسدين في الأرض الذين يجهضون كل قيمة شريفة، ويحطمون كل مقومات الحياة، يريدون تحويل مصر الكنانة إلى مستنقع للدماء.

وقال عبدالعال: "لقد كان رجال الشرطة، عند قسمهم في تأمين الجبهة الداخلية، وتأمين مسيرة التنمية لتحيا مصر آمنة مستقرة، نسأل الله العلى القدير أن يسكن شهداء الواجب فسيح جناته، وأن ينزلهم منازل الصديقين والأبرار.. حمى الله شعب مصر من كل سوء".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق