القبض على تشكيلين عصابيين للاتجار في المخدّرات بالقليوبية

الثلاثاء، 24 يناير 2017 12:35 م
القبض على تشكيلين عصابيين للاتجار في المخدّرات بالقليوبية
القبض على تشكيلين عصابيين للاتجار في المخدّرات بالقليوبية
غادة إبراهيم

تمكنت مباحث القليوبية من القبض على تشكيلين عصابيين يقومان بالاتجار في الحشيش والأقراص المخدِّرة بالخانكة وطوخ، وأُحيل المتهمون للنيابة فأمرت بحبسهم وسرعة ضبط وإحضار متهم هارب.

وردت معلومات سرّية للواء أشرف عبد القادر، مدير المباحث، تفيد بقيام تشكيلين عصابيين بالاتجار في المخدرات، فكلَّف العميد محمد الألفي رئيس مباحث القليوبية بسرعة القبض على المتهمين.

وتوصلت التحريات إلى أن التشكيل الأول في الخانكة، حيث وردت معلومات للمقدم محمد الشاذلي رئيس المباحث بقيام كل من، «وائل.ح.س» 42 عامًا، عاطل والسابق اتهامه في قضيتي قتل ومخدِّرات، و«محمود.ع.م» 28 عامًا، عاطل، بتكوينهما تشكيلًا عصابيًّا فيما بينهم تخصَّص في الاتجار بالمواد المخدرة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبالتفتيش أمكن ضبط كمية من الحشيش المخدِّر تزِنُ حوالي كيلو حشيش، ومبلغ مالي 5250 جنيهًا، وبمواجهتهما اعترفا بواقعة الاتجار في المخدرات.

كما تمكَّن المقدم محمد سعيد رئيس، مباحث مركز طوخ، من ضبط «أشرف.ل.ع»، 38 عامًا، عاطل، فيما هرب زميله «أحمد.م.ا»، 24 عامًا؛ لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما تخصَّص في الاتجار بالمواد المخدِّرة، وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، تم ضبط المتهم وتبيَّن هروب الثاني، وبالتفتيش تم ضبط 1200 قرص مخدِّر، ومبلغ مالي، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق