«مستقبل وطن» يعلن أسماء رؤساء الـ«22» لجنة متخصصة بالحزب (تقرير)

السبت، 21 يناير 2017 03:37 م
«مستقبل وطن» يعلن أسماء رؤساء الـ«22» لجنة متخصصة بالحزب (تقرير)
مستقبل وطن
هاني عبد الحليم -أية عزت

عقد حزب «مستقبل وطن»، برئاسة المهندس أشرف رشاد، ظهر اليوم السبت، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن أسماء رؤساء اللجان المُتخصصة الـ «22» بالحزب، على غرار لجان مجلس النواب، وذلك بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

في مُستهل المؤتمر، انطلق السلام الجمهوري الوطني بحضور رئيس الحزب المهندس أشرف رشاد، وأمين عام اللجان المُتخصصة، محمد الجارحي، وعدد من أعضاء أمانات الحزب بالمحافظات، وأعقبه ترحيب من قِبل المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب «مستقبل وطن»، بمُمثلي السفراء وقيادات العمل السياسي ونواب الحزب، الذين حضروا لمؤتمر الحزب لإعلان تشكيل لجانه المُتخصصة.

وقال «رشاد» في كلمته بالمؤتمر، إن مؤتمر اليوم، لإعلان تشكيل لجانه المُتخصصة، كخطوة جديدة من خطوات الحزب للنهوض بالدولة، مشيرًا إلى أن تلك اللجان سيتولاها خبراء في كافة المجالات، مؤكدًا أن حزب «مستقبل وطن»، وضع على عاتقه أن يكون الوطن في صفوف مُتقدمة، وأن هذا ما سار عليه منذ تأسيسه.

وأعقب كلمة رئيس الحزب، عرض مقطع «فيديو» يوضح مهام اللجان، بالحزب خلال الفترة المُقبلة، وأكد أن اللجان تهدف إلى النهوض بالمجتمع والعمل على تحقيق طموحات المواطنين، والتخطيط لصالح الاقتصاد المصري، وكذلك تقديم خدمات للمواطن وتحسينها، والعمل على النهوض بالزراعة، وتحقيق طموحات الشباب.

وفي ختام المؤتمر، أهدى رؤساء اللجان المُتخصصة بحزب «مستقبل وطن»، درع «الوفاء» إلى المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، وحرص رؤساء اللجان المُتخصصة على التقاط الصور التذكارية، بحضور أعضاء الحزب عن أماناته بالمحافظات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق