رئيس الوزراء الأفغاني يرحب بحديث ترامب للقوات الأمريكية في بلاده

السبت، 21 يناير 2017 02:23 م
رئيس الوزراء الأفغاني يرحب بحديث ترامب للقوات الأمريكية في بلاده
الرئيس التنفيذي رئيس الوزراء الأفغاني عبد الله عبد الله

رحب الرئيس التنفيذي رئيس الوزراء الأفغاني عبد الله عبد الله، بالمكالمة التي أجراها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع القوات الأمريكية المتواجدة في أفغانستان.

وأشار عبد الله في تصريحات بثتها وكالة أنباء «خامة برس» الأفغانية اليوم السبت، إلى المكالمة التي أجراها ترامب عبر الأقمار الصناعية مع مجموعة من جنود الجيش الأمريكي في قاعدة «باجرام» في أفغانستان، والتي تعهد خلالها بدعمهم وطالبهم بمواصلة حربهم ضد الإرهاب.

وقال إن التعهد الذي أبداه الرئيس ترامب عزز العلاقات الثنائية بين كابول وواشنطن، والتي تقوم على مبادئ وركائز قوية من المصالح المشتركة للبلدين، معربًا عن أمله في مزيد من تعزيز العلاقات والتعاون بين البلدين خلال فترة رئاسة ترامب.

وكان الرئيس الأمريكي الجديد حرص، بعد حفل توقيعه، على إجراء مكالمة عبر الأقمار الصناعية مع مجموعة من جنود الجيش الأمريكي في قاعد «باجرام» في أفغانستان.

ووجه ترامب الشكر للجنود الأمريكيين، مطالبًا إياهم بالاستمرار في حربهم ضد الإرهاب، معربًا عن ثقته في النصر في نهاية المطاف، قبل أن ينتقل إلى توجيه الخطاب إلى الحضور، وشاكرًا إياهم على ثقتهم التى أوصلته إلى البيت الأبيض رغم كل الصعوبات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق