تعرف على العائلة الحاكمة الجديدة في أمريكا

الجمعة، 20 يناير 2017 10:06 ص
تعرف على العائلة الحاكمة الجديدة في أمريكا
ايريك ترامب
بيشوي رمزي

ساعات قليلة وتتغير العائلات التي تقطن البيت الأبيض خلال السنوات الأربعة المقبلة، فتغادر عائلة أوباما، لتحل محلها أسرة ترامب، وهنا نقدم لمحة سريعة عن أهم الشخصيات في العائلة الجديدة التي سوف تحكم الولايات المتحدة:

السيدة الأولى.. مهاجرة غير شرعية
لعل المفارقة أن ميلانيا، زوجة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، هي من أصول سلوفينية، دخلت الولايات المتحدة منذ سنوات طويلة كمهاجرة غير شرعية، إلا أنها الآن أصبحت زوجة الرئيس الذي يضع طرد المهاجرين غير الشرعيين من بلاده كأولوية قصوى في برنامجه الرئاسي، عملت كعارضة أزياء، وتبلغ من العمر 46 سنة.

دونالد الابن
يسير دونالد ترامب الابن على نهج والده، لا يحمل فقط اسمه ولكن أيضا نفس المسيرة المهنية، باعتباره رجل أعمال، وأحد نجوم تلفزيون الواقع الأمريكي، لن يحظى بدور كبير في الإدارة، ولكنه سوف يتفرغ للعمل في شركات والده، وهو الابن الأكبر، يبلغ من العمر 39 عامًا.

إيريك ترامب
الابن الثاني للرئيس الأمريكي، ويبلغ من العمر 33 عامًا، ومن المتوقع أن يقوم بدور بارز في الإدارة الجديدة التي يرأسها والده، ويقود حاليًا منظمة خيرية لمحاربة سرطان الأطفال.

إيفانكا ترامب
الابنة الأكبر لدونالد ترامب، وتعد سيدة أعمال، وكذلك عارضة أزياء، وقدمت عدة برامج تلفزيونية حول المرأة والأزياء خلال مسيرتها المهنية، ولعبت دورًا كبيرًا في حملة والدها الانتخابية، ويرى العديد من المتابعين أن إيفانكا ستكون السيدة الأولى الحقيقية في البيت الأبيض.

جارد كوشنر
زوج إيفانكا ترامب، وهو حفيد أحد ضحايا الهولوكوست، ولذا معروف بتعاطفه مع دولة إسرائيل. كان قرار الرئيس الأمريكي بتعيينه كمستشار له في قضية الصراع العربي الإسرائيلي مثيرًا للجدل في ظل انحيازه الواضح لإسرائيل، والتزامن بين القرار وتصريحات ترامب بنقل السفارة الأمريكية بإسرائيل إلى القدس بدلًا من تل أبيب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق