وزير القوى العاملة: تعميم منظومة «الشباك الواحد» للخدمات الجماهيرية بالوزارة

الخميس، 19 يناير 2017 05:48 م
وزير القوى العاملة: تعميم منظومة «الشباك الواحد» للخدمات الجماهيرية بالوزارة
وزير القوى العاملة، محمد سعفان

وجه وزير القوى العاملة، محمد سعفان، بضرورة الانتهاء من تفعيل منظومة «الشباك الواحد» للخدمات الجماهيرية، التي تُقدم بديوان عام الوزارة بمدينة نصر، في أسرع وقت ممكن حرصًا على حسن تنظيم العمل وتيسيرًا على المواطنين.

وقال «سعفان» إن الوزارة بدأت في تخصيص مكان بالديوان العام يجري تنفيذه حاليًا به أماكن لاستقبال المواطنين تليق بالتعامل مع الجمهور في سهولة ويسر وإنسيابية العمل بهذا النظام وتعريف الجمهور به، مما يُساعد على حُسن سير العمل والسرعة في إنجاز الخدمات الجماهيرية المطلوبة.

وأوضح الوزير، أن المكان المُخصص لـ«الشباك الواحد» لخدمة المواطنين، به أيضًا مكان لتلقي الشكاوى العُمالية في مختلف مجالات الوزارة، والرد على استفسارات المواطنين، دون الحاجة للمواطن للانتقال للإدارة المُختصة، حيث سيكون هناك ضابط اتصال يقوم بتزويد الموظف المسئول عن شباك الاستفسارات بالرد على أي استفسار للمواطن، فضلًا عن تخصيص أحد الموظفين لمتابعة الشكاوى والردود عليها سواء كانت لمديريات القوى العاملة بالمحافظات، أو إدارات ديوان عام الوزارة.

وأكد الوزير، أن الوزارة لا تألو جهدًا في تقديم الخدمات الجماهيرية الخاصة بها في أفضل صورها مع حُسن معاملة المواطنين، وإرشادهم وتقديم المشورة لهم في كافة نواحي العمل بها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق