مارجريت عازر: معركة «الجبالى» مع الإخوان ليست من أجل مصر

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 05:09 م
مارجريت عازر: معركة «الجبالى» مع الإخوان ليست من أجل مصر
مارجريت عازر
عبير صادق

قالت مارجريت عازر، عضوة قائمة فى حب مصر، إن ماقالته المستشارة تهانى الجبالى فى تصريحاتها التى تهاجم فيها قائمة فى حب مصر، هى إدعاءات كاذبة ليس لها أساس من الصحة، مضيفة أنها لم تكن ترغب أن يكون هدف الجبالى مصلحتها الشخصية وليست مصلحة الوطن.

وأفادت عازر، فى تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، أن تهانى الجبالى، أظهرت للشارع المصري أن معركتها مع الإخوان معركة شخصية وليست معركة من أجل مصر. مضيفة أنه يجب علي القوة المدنية ألا تسئ لبعضها، ولكن الجبالي لم تحترم قائمة فى حب مصر، ولم تتهم أى قوة مدنية أخري غيرها بأى شكل من الأشكال. ولكن مصلحة الوطن تهمنا أكثر من المصلحة الشخصية لأى قوة مدنية.

واستنكرت عضوة قائمة "فى حب مصر"، ماقالته الجبالي بشأن أن لديها صور للقاءات تمت مع أعضاء القائمة والإخوان فى الكويت، وقالت: "هذا تصريح كاذب، كيف هذا ونحن نشيد بالرئيس، ونخوض انتخابات البرلمان من أجل مناقشة القضايا الهامة فى الدولة، ونحن مؤيدين ثورة 30 يونيو، وحتى الإخوان لن يتجرأو فى أن يتحاوروا مع أعضاء قائمة فى حب مصر".

وأضافت "عازر"، أن كل ماقالته الجبالى عبارة عن إدعاءات كاذبة، وتدينها أمام الشعب المصري، فالشعب الآن يري الوجوه علي حقيقتها. واللواء سامح سيف اليزل سيتخذ إجراء قانونى ضد الجبالي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق