حبس عاطلين بتهمة الاتجار في «البانجو» بحلوان

الخميس، 19 يناير 2017 03:26 م
حبس عاطلين بتهمة الاتجار في «البانجو» بحلوان
حبس عاطلين بتهمة الاتجار في «البانجو» بحلوان
منى فوزي

أمر المستشار إسلام سرور، رئيس نيابة حلوان، بإشراف المستشار وائل شبل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، بحبس عاطلين ضبط بحوزتهما 2 كيلو بانجو، وسلاح ناري، ومبلغ مالي من حصيلة اتجارهما بالمخدرات، 4 أيام على ذمة تحقيقات النيابة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث قسم شرطة التبين مفادها بأن كلا من «على.ف.إ»، 31 سنة، عاطل، و«سيد.ص.ع»، 30 سنة، عاطل، يزاولان نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذان من المنطقة مكانا لتجارتهما غير المشروعة.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 2 كيلو جرام، وسلاح ناري فرد خرطوش عيار 12مم وطلقة من ذات العيار، ومبلغ مالي 100 جنيه.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، تم تحرير محضر بالواقعة.

وأمام النيابة اعترف المتهمان بارتكاب الواقعة فأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات واستكمال التحريات حول الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق