«أبوزيد» يعقد لقاء مع مشايخ وعواقل مطروح (صور)

الأربعاء، 18 يناير 2017 01:27 ص
 «أبوزيد» يعقد لقاء مع مشايخ وعواقل مطروح (صور)
أبوزيد يعقد لقاء مع مشايخ وعواقل مطروح
علاء عبدالله

عقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، لقاءً مع لجنة الحكماء من المشايخ والعواقل وكافة أطياف المجتمع طبقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للاستماع للرؤى والأفكار من كافة الأطياف وطرحها على الأجهزة التنفيذية للنهوض بالمحافظة تنمويًا.


وبدأ اللقاء بكلمة محافظ مطروح الذي وجه الشكر للجنة الحكماء من المشايخ والعواقل الذين ساهموا وشاركوا مع الأجهزة التنفيذية والشعبية في حل جميع المشاكل المعيشية ودورهم الهام في توعية الشباب بما يدور بالوطن والتواصل المستمر مع كافة الأجهزة التنيفذية.

وأشاد المحافظ بدور رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني في دعم المحافظة في كافة القطاعات الخدمية بملبغ 120 مليون جنيه. 

وسرد محافظ مطروح مع لجنة حكماء المحافظة من المشايخ والعواقل إنجازات المحافظة خلال عامين منذ توليه المسؤولية ومنها القضاء على مشكلة نقص مياه الشرب بالمحافظة نهائيًا بعد نجاح وقف التعديات على الخطوط، وإنشاء محطتي تحلية "الرميلة 1 و 2" بتكلفة 450 مليون جنيه.

كما أكد المحافظ إنهاء المعوقات التي تواجه مشروعات الصرف الصحي بمدينة مرسى مطروح، وأعلن بنهاية الشهر الجاري البدء في إنشاء مركز القلب والتوحد بتكلفة 90 مليون جنيه كتبرع من رجال أعمال مصريين وسعوديين.

وقال أبوزيد إن محافظة مطروح هي الوحيدة التي واجهت الغلاء بمبادرة "مطروح تحارب الغلاء" بخفض الأسعار 30% لمدة 6 أشهر، إضافة إلى قوافل المساعدات الغذائية، لافتًا إلى أن المحافظة قدمت مساعدات وعلاج بقيمة 11 مليون جنيه من خارج الصندوق للأسر الفقيرة، ودعم المحافظة لقطاع الكهرباء بـ 5 محولات بتكلفة 14 مليون جنيه؛ للقضاء على مشكلة انقطاع التيار الكهربائي برأس الحكمة والنجيلة وبرّاني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق