«نقيب الفلاحين»: «كمين النقب» دليل إفلاس التنظيمات الأرهابية

الثلاثاء، 17 يناير 2017 09:33 ص
«نقيب الفلاحين»: «كمين النقب» دليل إفلاس التنظيمات الأرهابية
النقيب العام للفلاحين خالد عبد المنعم مجاهد
آية عبد الرؤوف

أدانت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين، العملية الإرهابية الغادرة التي إستهدفت "كمين النقب" بمحافظة الوادى الجديد، ما أسفر عن إستشهاد 8 من رجال الأمن وإصابة 3 آخرين.

وقال النقيب العام للفلاحين خالد عبد المنعم مجاهد، وعضو مجلس النواب، أن هذه العمليات الإرهابية الآثمة، لن تفت رجال الأمن الذين باعوا أرواحهم فداءً ووفاءً للوطن، ولن تزيد الشعب المصري إلا تماسكًا ودعمًا لمصر وجيشها وأمنها، مؤكدًا إن الجماعات الإرهابية إعتادت الغدر والخيانة والقتل، لأن الشيطان يزين لهم الباطل والفساد في الأرض.

وأشار نقيب الفلاحين فى بيان للنقابة صدر اليوم الثلاثاء، إلى أن اعتداءات الإرهابيين الغادرة على قوات الأمن والجيش دليل إفلاسهم وضعفهم، خاصة بعد الضربات الأمنية الناجحة التي قامت بها قوات الأمن ضدهم، مشددا على أن يد الغدر، والخيانة لن تزيد الشعب المصرى إلا قوة وصلابة وإيمانا بهذا الوطن، وإخلاصًا في الدفاع عنه وعن كل حبة رمل منه.

وأكد أن مصر ستظل صامدة أبية، ولن تنكسر أمام الإرهاب الأسود، وأن هذه الحوادث الإرهابية تؤكد لنا حجم التحديات التي يواجهها الوطن ورجال جيشه وشرطته البواسل.

وتوجه نقيب الفلاحين بخالص العزاء لأسر الشهداء داعيًا الله أن ينزلهم منازل الأبرار وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان ويشفي المصابين شفاءً تامًّا عاجلًا لا يغادر سقمًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق