«فرعيات الأطباء» تستعد لحضور «عمومية المهن الطبية» الجمعة المقبل

الأحد، 15 يناير 2017 11:03 ص
«فرعيات الأطباء» تستعد لحضور «عمومية المهن الطبية» الجمعة المقبل
اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد المهن الطبية
آية أشرف

دعت النقابات الفرعية للأطباء بالمحافظات، أعضائها لحضور اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد المهن الطبية تحت عنوان «دفاعا عن استقلال الاتحاد ودفاعا عن المعاش ومشروع العلاج»، المقرر انعقاده، الجمعة المقبل.

وطالبت نقابة الغربية أعضائها لحضور عمومية الاتحاد، لاتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لحماية استقلال الاتحاد والدفاع عن أموال المعاشات ومشروع العلاج.

وأكدت النقابة من خلال الدعوة التي وزعتها على معظم مستشفيات الغربية بأنه لا للضم القسرى لنقابة العلاج الطبيعي للاتحاد، موضحة أن النقابة ستوفر أتوبيسات مجانية للأعضاء من المحلة وطنطا.

وأكدت نقابة الأطباء بالبحيرة، رفضها انضمام نقابة العلاج الطبيعي للاتحاد، ودعت أعضاءها لحضور الجمعية العمومية للاتحاد، لافتة إلى أن النقابة ستوفر أتوبيسات مجانية.

وفي سياق متصل، دعا اتحاد المهن الطبية بسوهاج، أعضائه بالمحافظة، لحضور عمومية الاتحاد، مؤكدا أن الاتحاد سيقوم بنقل الأعضاء من المحافظة إلى مقر انعقاد الجمعية العمومية بدار الحكمة مجانا.

كما طالبت نقابة الأطباء بجنوب سيناء، أعضائها لحضور عمومية اتحاد المهن الطبية لرفض انضمام نقابة العلاج الطبيعي للاتحاد، مؤكدة صرف بدل سفر للأعضاء الذين يرغبوا في الحضور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق