تفاصيل جولة نائبة محافظ القاهرة في 5 أحياء بالمنطقة الجنوبية

السبت، 14 يناير 2017 12:38 ص
تفاصيل جولة نائبة محافظ القاهرة في 5 أحياء بالمنطقة الجنوبية
الدكتورة جيهان عبد الرحمن،
شيماء دهب

أجرت الدكتورة جيهان عبدالرحمن، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، جولة مسائية بنطاق أحياء البساتين ودار السلام تضمنت المرور على شوارع الأحياء لتفقد ورفع كفائتها.

وشددت عبدالرحمن على إضاءة أعمدة الإنارة بنطاق الحي، وضرورة الارتقاء بمستوى النظافة بمناطق «صقر قريش، منطقة شارع العرائس، شارع الجزائر ومنطقة الكويتية، مساكن أطلس، وبئر أم سلطان» بالبساتين، مطالبة بضرورة التواجد الدائم والمستمر بنطاق هذه المناطق التي تحتاج إلى رفع كفائتها في جميع الخدمات.

وفي سياق متصل تفقدت نائبة المحافظ شوارع دار السلام وخاصة الكورنيش ومنطقة المطبعة، والجسر البراني، وأحمد زكي، والفيوم، وعزبة خير الله، وشملت الجولة مشروع الصرف الصحي بشارع الجسر البراني، وشددت على ضرورة الانتهاء في أسرع وقت ممكن من المشروع.

كما تفقدت نائبة المحافظ أحياء المعادي وطرة والمقطم، وشملت الجولة المرور على منافذ البيع التابعة للمجمعات الاستهلاكية، ومنافذ بيع أسطوانات الغاز للتأكد من سلامة المنتجات المعروضة، وكذلك شملت الجولة منطقة الزلزال ومساكن الجيزة والهضبة الوسطى بحي المقطم.

وشملت الجولة شوارع «7 و9» وكذلك نفق زهراء المعادي، كما تفقدت أعمال تنظيف مخر السيول بحي طرة، وشددت على ضرورة إيقاف البناء المخالف بنطاق الحي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق