محافظ الإسكندرية يستقبل ممثلي جامعة سنجور

الخميس، 12 يناير 2017 05:27 م
محافظ الإسكندرية يستقبل ممثلي جامعة سنجور
الدكتور رضا فرحات، محافظ الإسكندرية
مصطفى محمد:

استقبل الدكتور رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، الدكتور هاني هلال، رئيس مجلس إدارة جامعة سنجور، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق، والدكتور تيري فاردال، الرئيس التنفيذي لجامعة سنجور.

وأعرب المحافظ عن مدى سعادته بوجود جامعة سنجور على أرض الإسكندرية، الذي يعد وجودها تدعيم لأواصر الصداقة والعلاقات بين مصر والدول الإفريقية وكذلك بين مصر وفرنسا، مؤكدا أن المحافظة على استعداد للتعاون التام مع جامعة سنجور لتسهيل مهامها العلمية التي تخدم به أبناء الإسكندرية وجميع الدول الإفريقية والشقيقة.

ومن جانبه، أكد «فاردال» سعادته بوجود الجامعة بمدينة الإسكندرية العريقة، وقدم الشكر إلى المحافظ على الدعم الذي تقدمه المحافظة دائما للجامعة، مضيفًا أن دور الجامعة هو المشاركة في الأنشطة الثقافية بالإسكندرية، وأنهم على أتم استعداد لتنمية تلك النشاطات والمساعدة في تنمية الأعمال والعمل سويا مع المحافظة.

وقال الدكتور هاني هلال، أن جامعة سنجور، هي جامعة يتم فيها الدراسة باللغة العربية، وتقدم دراسات عليا في مجالات إدارة الأعمال، والبنية، والصحة، والثقافة، وغيرها من المجالات الأخرى، ويضم مجلس الإدارة لها أعضاء من مصر، وفرنسا، وكندا، وسويسرا، وبلجيكا، والدول الإفريقية، مؤكدا مدى رغبة الجامعة في تعزيز التعاون بين الإسكندرية وجميع الدول الإفريقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق