حبس خادمة ووالدها بتهمة سرقة «مشغولات ذهبية» بقصر النيل

الخميس، 12 يناير 2017 02:02 م
حبس خادمة ووالدها بتهمة سرقة «مشغولات ذهبية» بقصر النيل
حبس خادمة ووالدها بتهمة سرقة «مشغولات ذهبية» بقصر النيل
منى فوزي

أمر المستشار حسام إبراهيم، رئيس نيابة قصر النيل، بحبس خادمة ووالدها 4 أيام على ذمة التحقيقات بواقعه الاستيلاء على مشغولات ذهبية.

كان قسم شرطة قصر النيل، قد تلقى بلاغا من «شريف.ص.ف»، 60 سنة، مدير شركة، يفيد باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن «انسيال، حلق، خاتم» من داخل الشقة «محل سكنه»، فتحرر المحضر رقم 18354 لسنة 2016م جنح القسم، واتهم الخادمة التي تعمل لديه.

وقد قام رجال المباحث بالتوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «دميانة. م.غ»، 17 سنة، خادمة طرف المجني عليه ومقيمة في شبرا الخيمة ثان بالقليوبية، ووالدها «مصري.غ. ب»، 60 سنة، عاطل، وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من استدراجهما لدائرة القسم وضبطهما.

وخلال التحقيق مع المتهمة الأولى اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب «المغافلة»، وقيام الثاني بالتصرف في المسروقات لدى عميله «هاني.ج.ع». 41 سنة، صاحب محل مصوغات، فتم ضبطه.

وبمواجهة عميل المسروقات اعترف بتحصله على المسروقات من المتهم الثانى مقابل مبلغ مالي 44 ألف جنيه، وأنه صهر المشغولات الذهبية المستولى عليها وتصرف فيها بالبيع، وتم بإرشاد الأولى والثانى ضبط مبلغ مالي 28 ألف جنيه بمسكنهما، واعترفا أنها من متحصلات بيع المسروقات للعميل وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ على متطلباتهما الشخصية، فتم تحرير محضر بالواقعة.

باشرت نيابة قصر النيل التحقيقات واعترف المتهمون بقيامهم بارتكاب الواقعة، فأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات واستكمال التحريات حول الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق