«رادفانسكا» تصعد لنهائي طولة سيدني للتنس

الخميس، 12 يناير 2017 11:21 ص
«رادفانسكا» تصعد لنهائي طولة سيدني للتنس
«رادفانسكا» تصعد لنهائي طولة سيدني للتنس

فازت نجمة التنس البولندية الشهيرة أنييسكا رادفانسكا، المصنفة الثانية ببطولة سيدني للتنس على نظيرتها التشيكية باربورا ستريكوفا بمجموعتين متتاليتين ضمن الدور قبل النهائي اليوم الخميس لتصعد للمباراة النهائية.

ونجحت النجمة البولندية رادفانسكا المصنفة الثالثة عالميا في فرض هيمنتها على المباراة أمام نظيرتها التشيكية ستريكوفا من جميع النواحي واستغلت أخطاء منافستها المتعبة بشكل كبير لتحصد الفوز بالنهاية بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-1 و6-2 في ساعة واحدة و11 دقيقة من اللعب، وتتأهل لنهائي البطولة الأسترالية.

عبرت النجمة رادفانسكا عن سعادتها الغامرة بالأداء المميز ضد ستريكوفا والتأهل للمباراة النهائية للبطولة وضمان المنافسة على اللقب الأسترالي، مؤكدة بأنها ستقدم كل ما في وسعها بالمباراة النهائية للفوز بالبطولة ودخول أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي ومعها لقب سيدني.

وستلاقي رادفانسكا في المباراة النهائية لبطولة سيدني الدولية للتنس، الفائزة من نصف النهائي الآخر الذي يجمع البريطانية جوانا كونتا «العاشرة عالميا»، والكندية أوجيني بوشار «49 عالميا» الذي سيلعب لاحقا اليوم.

وتأتي البطولة ضمن الاستعدادات القوية والكبيرة لنجمات الكرة الصفراء لبطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي، والتي تنطلق في ملبورن بارك في الأسبوع المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق