القبض علي 4 أشخاص بحوزتهم سلاح وخمور ومخدرات بأرمنت

الأربعاء، 11 يناير 2017 03:19 م
 القبض علي 4 أشخاص بحوزتهم سلاح وخمور ومخدرات بأرمنت
القبض علي 4 أشخاص بحوزتهم سلاح ناري
اماني خيري

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أرمنت، بالأقصر، من القبض على 4 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة عبارة عن أقراص «تامول»، وكمية من زجاجات المواد الكحولية.

تلقى اللواء عصام الحملي، مدير أمن الأقصر، إخطارًا من وحدة مباحث أرمنت يفيد بتمكن ضباط المباحث من ضبط كلا من: «و.ع.م»، 29 عامًا، عامل ومقيم دائرة المركز، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع عيار (16)، و1 طلقة من ذات العيار، كما تم ضبط «ع.ا.ع»، 38 عامًا، وشهرته «أبو سنة»، عامل، مقيم دائرة المركز، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش أجنبية الصنع عيار (12م).

كما تمكن ضباط المباحث من ضبط «ع.ا.ع» 27 عامًا، عامل، ومقيم دائرة المركز، وبحوزته 70 قرص «تامول»، وهاتف محمول، ومبلغ مالي 195 جنيهًا، بالإضافة إلى ضبط «ح.م.ع.م»، 26 عامًا، عامل، ومقيم دائرة المركز، وبحوزته (360) زجاجة مواد كحولية، ومبلغ مالي قدرة 200 جنيه.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، أقروا بحيازتهم للسلاح الناري بقصد الدفاع، والمواد المخدرة والكحولية بقصد الإتجار والمبلغ حصيلة تجارته الأثمة والهاتف المحمول.

وكانت الحملة الأمنية تمكنت من القبض على «ج.ح.ع»، مقيم دائرة المركز «هارب»، ومطلوب التنفيذ عليه بالسجن خمس سنوات غيابي في قضية جناية حريق عمد.

تم تحرير المحاضر اللازمة، وجاري العرض على النيابة لاستكمال التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق