محافظ الشرقية يلتقي وفد «تنمية التجارة» بسبب أرض «كارفور»

الأربعاء، 11 يناير 2017 03:19 م
محافظ الشرقية يلتقي وفد «تنمية التجارة» بسبب أرض «كارفور»
سمر السيد

عقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية اجتماعًا مع وفد من جهاز تنمية التجارة بوزارة التموين والتجارة الداخلية لبحث الانتهاء من إجراءات تسليم قطعة الأرض البالغ مساحتها (4) أفدنة ملك المحافظة والمقرر إقامة مشروع لأحد السلاسل التجارية التابعة للشركة العربية (كارفور) عليها للبدء فورًا في تنفيذ المشروع لخدمة أهالي مركز ومدينة الزقازيق والمناطق المجاورة ليحدث نقله نوعية وتجارية لمحافظة الشرقية.

وكلف المحافظ رئيس قطاعات كهرباء الشرقية بسرعة الانتهاء من تركيب محول كهربائي بقوة (12) ميجا في موعد أقصاه نهاية الأسبوع القادم للبدء فورًا في تنفيذ الأعمال الإنشائية للمشروع.

كما نبه المحافظ على رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من توصيل خط المياه (6) بوصات وإعداد جدول زمني للانتهاء من تنفيذ مشروع الصرف الصحي لقطعة الأرض.

وطالب المحافظ الشركة بتعييين مندوب لسرعة إنهاء استخراج إجراءات التراخيص اللازمة لإقامة المشروع بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة الزقازيق، مشددا على ضرورة إزالة كافة العقبات أمام تنفيذ المشروع والانتهاء من توصيل كافة المرافق الرئيسية له من مياه شرب وكهرباء وصرف صحي.

وأوضح محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة مثل هذه السلاسل التجارية تخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط وتوفير كافة السلع أمام المواطنين وبأسعار تنافسية وللتصدي لارتفاع الأسعار وجشع التجار.
حضر الاجتماع اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وممثلي الشركة العربية المنفذه للمشروع وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة