«مياه القليوبية» تنظم قافلة طبية وإعلامية بقرى كفر شكر

الثلاثاء، 10 يناير 2017 12:53 م
«مياه القليوبية» تنظم قافلة طبية وإعلامية بقرى كفر شكر

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القليوبية، بالتعاون مع مديرية الصحة ومركز النيل للإعلام ببنها، قافلة طبية ومائية وإعلامية في عدد من قرى الوحدة المحلية بكفر تصفا بمركز كفر شكر، لـ«التوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه».

وقال رئيس الشركة المهندس مصطفى مجاهد، في تصريح صحفية اليوم الثلاثاء، إنه عقد لقاء موسعًا مع المواطنين تم خلاله استقبال كل الشكاوى والمقترحات لتحسين مستوى الخدمات والمرافق بعدد من قرى كفر شكر، موضحًا أن قسم القافلة المائية أجرى صيانة لشبكات المياه والصرف الصحي وتحليل العينات المائية وتوفير خدمة تحصيل الفواتير لعدادات المياه وعمل ورش سباكة للسيدات مع توزيع كتيبات إرشادية، مشيرًا إلى أنه تم توزيع هدايا رمزية للأطفال للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك مياه الشرب.

ومن جانبه، أوضح الدكتور نصيف حفناوي وكيل وزارة الصحة أن القافلة شملت قسما طبيا للكشف على الحالات المرضية، وتقديم العلاج اللازم وإجراء التحاليل والفحوصات الطبية، وتقديم خدمة العلاج على نفقة الدولة، وعمل تحاليل للفيروسات الكبدية.

ومن ناحية أخري، شهدت مدينة الخانكة اليوم مطاردة بالرصاص بين قوات أمن القليوبية وعدد من العناصر الإجرامية المتخصصة فى الاتجار بالمواد المخدرة، أسفرت عن إصابة أحد المتهمين بطلق نارى، وضبط سلاح ناري "بندقية آلية" و2 خزينة و20 طلقة من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 130 جراما، ومبلغ 610 جنيهات، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية.. وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة