تعرف على أخر كلمات شهيد كفر الشيخ (صور)

الثلاثاء، 10 يناير 2017 07:44 ص
تعرف على أخر كلمات شهيد كفر الشيخ (صور)
صلاة الجنازة على الشهيد
سمر القديرى‎

قال «رمضان محمد العزبي» 55 سنة، صيادًا، ومقيم بمدينة «برج البرلس» التابعة لمحافظة كفر الشيخ، ووالد الشهيد مُجند «محمد» والذي استُشهد أمس الإثنين، في هجوم على كمين «المطافي» بقسم ثالث العريش بمحافظة شمال سيناء، إن «محمد» أصغر أشقاءه وتم تجنيده في الجيش منذ ما يقرب من عام ونصف، ويبلُغ من العمر 21 عامًا، ويعمل معه في مهنة «الصيد»، مشيرًا إلى أنه كان يُفكر في الارتباط، موضحًا أنه تحدث معه وطالبه بالارتباط من إحدى الفتيات بالمدينة قبل سفره للجيش الأربعاء الماضي.

وأكد والد الشهيد في تصريح خاص لبوابة «صوت الأمة»، أن أخر مُكالمة كانت بينه وبين الشهيد ظهر الأحد، حيث كان يطمئن فيها الشهيد على أحوال الأسرة، قائلًا: «كلمته امبارح وكان قلبي حاسس وسألته عن نفسه قالي أنا كويس يا بابا والجو حلو».

واختتم والد الشهيد، بأن قائد الكتبية التي كان مُلحق بها نجله أبلغه باستشهاده صباح الإثنين، مشيرًا إلى أنه يحتسب نجله عند الله شهيدًا، مضيفًا: «عوضي على الله ومنهم لله الإرهابين اللي خطفوا أعز ما عندي.. أنا اُغمى عليا لما قائد الكتيبة قالي ابنك استشهد ووالدته دخلت في نوبة إغماء وشقيقاته الثلاث تركن بيوت أزواجهن وجئن للمنزل بالصراخ والعويل».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق