«أمن المنيا» تختتم دورتها التثقيفية الـ22 لتنمية المهارات

الإثنين، 09 يناير 2017 03:03 م
«أمن المنيا» تختتم دورتها التثقيفية الـ22 لتنمية المهارات
مديرية أمن المنيا
فريدة كساب

اختتمت مديرية أمن المنيا، اليوم الاثنين، دورتها التثقيفية الثانية والعشرون، لتنمية المهارات الإنسانية والاجتماعية والقانونية لرجال الشرطة، والموظفين المدنيين بالداخلية، شارك بالدورة التي أقيمت بمقر غرفة الأزمات بديوان مديرية الأمن، 69 متدربًا، بينهم 30 من رجال الشرطة، و39 من موظفي الداخلية بالمنيا، تلقوا محاضرات في علوم إنسانية وحقوقية ونفسية.

وعقد اللواء أمجد عبد الفتاح، نائب مدير أمن المنيا، لقاء مع المتدربين محوره الرسالة السامية لجهاز الشرطة والتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين في ظل القانون، والتحلي بالقيم والمثل الانضباطية والأخلاقية والحفاظ على هيبة الجهاز الذي ينتمون له، والتفاني في العمل.

وشدد نائب مدير الأمن في لقاءه مع المتدربين علي تنفيذ الرسالة الأمنية في صورتها المثلى، وفتح قنوات اتصال مع المواطنين وسرعة إنجاز عملهم لكسب ثقتهم لإثراء الرسالة الأمنية، والالتزام بالمهام المكلفين بها والواردة بخطط التأمين، ومراعاة قواعد التأمين الذاتي واليقظة التامة في الخدمات، ومراعاة القواعد والضوابط المنظمة لحمل واستخدام السلاح.

وخلال لقاء المتدربين من أقراد وموظفي الأمن بالمنيا، بنائب مدير الأمن، قدم المتدربين عدد من الطلبات المتعلقة بتيسير العمل، ووعدهم نائب مدير الأمن بتلبية طلباتهم المتوافقة مع القوانين والتقاليد الأمنية.

وقال اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إن مديرية الأمن استعانت بالقامات في مجال القانون وحقوق الإنسان بالتنسيق مع جامعة المنيا، والرموز الدينية، لتقديم المحاضرات خلال التدريب، الذي شمل إسهامات لرموز في مجالات علم النفس والطب الشرعي وباقي المجالات الأخرى المرتبطة بالعمل الشرطي لإلقاء محاضرات للمتدربين بتلك الدورات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق