نشرة «التوك شو».. استشهاد منفذ «دهس» جنود إسرائيل.. «التضامن» توضح تفاصيل تعذيب طفل الأورمان

الأحد، 08 يناير 2017 04:53 م
 نشرة «التوك شو».. استشهاد منفذ «دهس» جنود إسرائيل.. «التضامن» توضح تفاصيل تعذيب طفل الأورمان
دهس الجنود الإسرائيليين في القدس
أحمد إلياس

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم نشرة «التوك شو» الإخبارية، اليوم الأحد، وجاءت كالتالي:

ـــ استشهاد منفذ عملية دهس الجنود الإسرائيليين في القدس
أفادت قناة «أون لايف» باستشهاد منفذ عملية دهس الجنود الإسرائيليين بالقدس المحتلة التي أودت بحياة 6 جنود، وإصابة آخرين، حسب تصريحات وكالة الأنباء الفلسطينية.

ـــ «داعش» يعلن مسؤوليته عن تفجير سوق بغداد
أفادت فضائية « إكسترا نيوز» في نبأ عاجل لها، أن تنظيم «داعش» الإرهابي أعلن مسئوليته عن تفجير أحد أسواق بغداد اليوم، والذي أسفر عن 13 قتيلا.
وكان 11 شخصًا قتلوا في تفجير انتحاري استهدف سوق جملة لبيع الخضار والفواكه في مدينة الصدر شمال شرق بغداد اليوم الأحد.

ـــ «التضامن» توضح تفاصيل تعذيب طفل جمعية الإورمان
قالت الدكتور سمية الألفي، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية بوزارة التضامن الإجتماعي، إنه تم التأكد من واقعة طفل جمعية الأورمان من خلال الفيديو الذي تم تصويره بواسطة إحدى السيدات اللاتي يسكن بجانب الدار، مضيفًا أنه تم إحالة المشرفة على دار أيتام التجمع الخامس للنيابة، ووقف الإدارة المسئولة بالدار عن العمل.

وأضافت رئيس الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح أون»، المذاع عبر قناة «أون لايف»، أن وزارة التضامن الاجتماعي تلقت بلاغًا بشأن الواقعة، وعلى الفور تم التحقيق فيها مباشرة، كاشفه أن الطفل المعتدى عليه يبلع من العمر 6 سنوات، ويتم التحقيق مع مشرفة الدار التي لا تحمل شهادة جامعية نظرًا لدراستها كما أنها قليلة الخبرة، مؤكدًا على إغلاق الدار، ونقل الأبناء وعددهم 15، إلى دور أخرى، تابعة لجمعية الأورمان.

ـــ 6 قتلى في عملية الدهس بالقدس
أفادت قناة «إكسترا نيوز» نقلًا عن وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» بارتفاع عدد قتلى عملية الدهس قرب القدس، إلى 6 إسرائيليين.
كانت شاحنة ضخمة قامت بعملية دهس لتجمعات من الجنود الإسرائليين بإحدى المستوطنات الإسرائيلية بالقرب من مدينة القدس المحتلة أودت بحياة عدد من الجنود الإسرائليين وإصابة آخرين.

ـــ «الصيادلة»: ارتفاع أسعار الدواء بنسبة 60% «كارثة»
قال أحمد فاروق، الأمين العام لنقابة الصيادلة، إن منظومة الدواء في مصر تشهد مؤامرة كبيرة، مؤكدًا أن زيادة أسعار الدواء بنسبة 60% «كارثة سيتعرض لها المريض».
وأضاف فاروق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباحك عندنا»، المذاع على قناة «المحور» الفضائية، أن الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، أقسم على نفسه ألا تزيد أسعار الأدوية، موضحًا أنه الفترة المقبلة سيتم زيادة أسعار 4365 دواءً بزيادة تصل إلى 60%.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق