نشرة التوك شو الخدمية.. «الأرصاد»: انخفاض في درجات الحرارة وحركة رياح مثيرة للأتربة.. استقرار أسعار الذهب.. وانسياب في حركة المرور

السبت، 07 يناير 2017 12:22 م
نشرة التوك شو الخدمية.. «الأرصاد»: انخفاض في درجات الحرارة وحركة رياح مثيرة للأتربة.. استقرار أسعار الذهب.. وانسياب في حركة المرور
نشرة التوك شو الخدمية لبوابة «صوت الأمة»
أحمد إلياس

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم نشرة التوك شو الخدمية، اليوم السبت، وجاءت كالتالي:

الحالة المرورية
قال النقيب مصطفى عبد الحاكم، مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إن شوارع القاهرة تشهد هدوءًا واستقرارًا على جميع المحاور، وذلك بسبب العطلة الرسمية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأضاف مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، خلال لقائه بقناة «إكسترا نيوز»، أنه لا توجد أي كثافات مرورية بجميع الطرق والمحاور المرورية بالبلاد، نافيا تلقي غرفة العمليات الرئيسية إخطارات بوجود حوادث خطرة على الطرق السريعة أو المحاور الرئيسية.

انخفاض فى درجات الحرارة
قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن جميع أنحاء الجمهورية تشهد انخفاض في درجات الحرارة اليوم السبت، وحتى منتصف الأسبوع.

وأضاف عبد العال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح أون» المذاع على قناة «أون لايف»، أن الانخفاض الشديد في درجات الحرارة سيصاحبه نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة شمال البلاد، وستعاود فرص سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية على السواحل الشمالية للبلاد حتى شمال الدلتا، أما القاهرة ومحافظات الصعيد ووسط وجنوب سيناء بمنأى عن فرص سقوط الأمطار.

استقرار أسعار الذهب
شهدت أسعار الذهب، اليوم السبت، استقرارًا في السوق المحلي، مقارنة مع أسعاره أمس الجمعة، التي شهدت ارتفاع بقيمة 5 جنيهات للجرام بالتزامن مع احتفالات عيد الميلاد المجيد.

وسجل جرام الذهب عيار 21 نحو 635 جنيه، بينما سجل جرام الذهب في عيار 24 سعر 725 جنيهًا، وسجل عيار 18 سعر 545 جنيهًا، وسجل عيار 14 سعر 420 جنيهًا، وبلغ سعر الجنيه الذهب نحو 5080 جنيهًا في السوق المحلية، وبلغت أوقية الذهب نحو 1173 دولارا في البورصات العالمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق