«أبو العينين» يقدم سيراميك مسجد وكنيسة العاصمة الإدارية «هدية»

السبت، 07 يناير 2017 12:15 ص
«أبو العينين» يقدم سيراميك مسجد وكنيسة العاصمة الإدارية «هدية»
رجل الأعمال محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوبات


أشاد رجل الأعمال محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، والرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل بناء مسجد وكنيسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومساهمته الشخصية في إنشائهما، مشيرا إلى أن الجميع اعتاد من الرئيس السيسي المبادرات الوطنية الأمينة للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وقرر «أبو العينين التكفل بكل مستلزمات المسجد والكنسية من السيراميك والبورسلين كـ«هدية»، داعيا كل رجال الأعمال للمشاركة والمساهمة في بناء المسجد والكنيسة.

وأضاف «أبو العينين»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي حمدي رزق، مقدم برنامج «نظرة» المذاع على فضائية «صدى البلد» أنه يستهدف من مساهمته تقديم صورة حضارية تليق باسم مصر. وقال إن الشعب المصري يستطيع تحدي الزمن وإنجاز المشروعات، مشيرا إلى أن العاصمة الإدارية ستكون هدية لكل المصريين.

أكد رجل الأعمال أن كل المؤامرات والشائعات التي تطلق من وقت إلى آخر، هدفها النيل من الوحدة الوطنية، ومن قوة العلاقة الطيبة والثقة بين المسلم والمسيحي، وأن هذه المحاولات باءت بالفشل.

وقدم أبو العينين، التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيا ان تعم السعادة والخير على الشعب المصري جميعًا في بداية العام الجديد، وأن يشعر الجميع بالاستقرار والأمان والطمأنينة.

وأوضح «أبو العينين» أنه على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، لكن المصريين لديهم أمل كبير في المستقبل، ويقين بأن مصر ستكون من أكبر الدول الصناعية المتقدمة، ولكن هذا لا يتم إلا بالإرادة والعمل وتكاتف وتلاحم المصريين، والوقوف أمام كل التحديات والصعوبات.

وشدد «أبو العينين» على ضرورة دعم القيادة السياسية، من أجل تحقيق الأمن والاستقرار، وقال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتحدى الزمن مع المصريين، من أجل إنشاء وإنجاز المشاريع القومية، وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق