بعد لافتة «الخياط».. نجوم قطعوا «البث المباشر» من أجل النعي (تقرير بالفيديو)

الجمعة، 06 يناير 2017 04:47 م
بعد لافتة «الخياط».. نجوم قطعوا «البث المباشر» من أجل النعي (تقرير بالفيديو)
أية أشرف أبو النجا

سجل فنانون مشاركون في لجان تحكيم مسابقات فنية رسائل على الهواء مباشرة مقاطعين البث وتسلسل الفقرات.. كان أخرهم الفنان السوري باسل الخياط، عضو لجنة تحكيم برنامج (Arab Casting)، والذي سبقه العديد من ممثلي لجان تحكيم برامج المسابقات بالخروج عن النص خلال تقديمهما للحلقات من أجل تقديم التعازي.

وترصد بوابة «صوت الأمة» ابرز هؤلاء النجوم:

«حلمي» ينعي شهداء الجيش
أعرب االفنان أحمد حلمي عن حزنه الشديد بسبب العمليات الإرهابية التي طالت الجنود المصريين، خلال مشاركته بلجنة حكام أحد العروض المباشرة من برنامج (Arabs Got Talent).

ونعي «حلمي» شهداء الجيش المصري الذين قضوا في عملية إرهابية في العريش، قائلا: «أحنا كتير أووي.. عاملين زى الحفرة.. وكلنا فداء مصر».

وأكد أنه لم يكن ينوي المشاركة في الحلقة الأولى من العروض المباشرة لولا رسالة ابنته ليلى التي كتبت فيها: «ربنا معاك يا بابا».


«الشافعي» يرثى صالح وعيد
نعى الموزع حسن الشافعي، عضو لجنة التحكيم برنامج «أراب أيدول» الفنان الراحل «خالد صالح»، ببرنامج أراب أيدول، قائلًا: «اليوم مشوار لإظهار فنانين ومواهب جديدة، مع عدم نسيان المواهب القديمة مثل الفنان الراحل خالد صالح».

كما نعى الموزع حسن الشافعي عضو لجنة التحكيم برنامج «أراب أيدول» الفنان يوسف عيد الذي رحل عام 2014، وقال «الشافعي» خلال احدى الحلقات: «إن الفن فقد ممثلا قديرا وموهبة كوميدية رائعة».

باسل الخياط ينعى زميله
قدم الفنان السوري باسل الخياط، عضو لجنة تحكيم برنامج (Arab Casting) تعازيه الحارة لأسرة زميله الراحل رفيق سبيعي، مؤكدًا أن الراحل يعد أحد أعلام الفن العربي والسوري، مجددًا التعازي فيه.

وتوفى الممثل السوري رفيق سبيعي، الذي عرف في سوريا والعالم العربي بشخصية «أبو صياح»، عن 86 عامًا، اليوم الخميس.

وشارك سبيعي، في عدد كبير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية في منزله في دمشق، وسيشيع جثمان الفنان الراحل، إلى مثواه الأخير في مقبرة الباب الصغير في دمشق غدًا الجمعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة