الأمن يضبط 196 قضية مخدرات و43 متهما مطلوبا خلال 24 ساعة

الجمعة، 06 يناير 2017 03:52 م
الأمن يضبط 196 قضية مخدرات و43 متهما مطلوبا خلال 24 ساعة
حملات الأمن

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي، حملاته التفتيشية الموسعة لتحقيق الأمن والاستقرار في الشارع المصري.

واستهدفت الحملات - التي تم شنها تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، وقادها مساعد الوزير لقطاع مصلحة الأمن العام اللواء جمال عبدالباري خلال 24 ساعة - التصدي لأعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية؛ لإعادة الانضباط للشارع المصري.

وأسفرت جهود الحملات في مجال مكافحة الاتجار بالمخدرات، عن ضبط 196 قضية، وفي مجال السجناء الهاربين من السجون العمومية عن ضبط 3 متهمين هاربين، وفي مجال المطلوبين ضبطهم على ذمة أحكام قضائية، عن ضبط 43 متهما.

كما أسفرت جهود الحملة، في مجال ضبط التشكيلات العصابية، عن ضبط 3 تشكيلات عصابية ضمت 9 متهمين ارتكبوا 9 حوادث سرقة متنوعة، فضلا عن ضبط 9 متهمين لقيامهم بممارسة أعمال البلطجة وفرض السيطرة، بالإضافة إلى ضبط 4 سيارات مسروقة.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق