سيدة ترفع دعوى طلاق من زوجها بسبب الإجهاض

الخميس، 05 يناير 2017 02:42 م
سيدة ترفع دعوى طلاق من زوجها بسبب الإجهاض
منى فوزي

رفعت إحدى الزوجات دعوى طلاق فيى محكمة الأسرة بمدينة نصر للضرر من زوجها بعد عام زواج، بسبب إجبارها على الإجهاض ومنعها من إنجاب أطفال.

وقالت «سمر. ن»، 30 عاما، في دعوى الطلاق للضرر والتي رفعتها بمحكمة الأسرة في مدينة نصر والتي حملت رقم (8532 لعام 2017)، «جوزي حرمني إني أكون أم لمجرد إن الوقت مش مناسب، وأجبرني على إجهاض الطفل رغم أنه ميسور الحال ونستطيع إنجاب أطفال».

وتابعت الزوجة بعيون تملئها الحسرة «تزوجت منذ أكثر من عام، وفي بداية الزواج قال زوجي لي إنه لا يريد إنجاب أطفال الآن وبالفعل مر على زواجنا سنة كنت خلالها أتناول موانع حمل، وعندما طالبته بضرورة الإنجاب ورغبتي في أن أصبح أمًا قال إن الحياة صعبة ويخشي أن ينجب أطفالا يعذبهم، وتناقشنا في هذا الأمر كثيرًا خاصة أنه ميسور الحال ويعمل بإحدى الشركات الكبرى وكنت أطالبه بإلحاح خاصة أنني تخطيت الـ30 عاما فرفض واشتد الخلاف بيننا وقام وقتها بالتعدي عليّ بالضرب وتوجهت إلى منزل أبي وجاء زوجي إلى المنزل واعتذر لي ووعدني بعدم تكرار الأمر».

وأضافت الزوجة «بعد عودتي قررت الامتناع عن أخذ موانع حمل وبالفعل حدث الحمل وكنت سعيدة جدا وتوجهت إليه لأخبره ولكنه تفاجأ وطالبني بالإجهاض أكثر من مرة وفي كل مرة أرفض الإجهاض وذهبت إلى منزل أبي مرة أخرى وطلبت الطلاق، ولكنة جاء لاخذي واعتذر لي وقال إنه موافق على إنجاب الطفل وبعد عودتي للمنزل بأيام قام بتخديري وأحضر طبيبا يعرفه وأجهضني وعندما أفقت قال لي إنه لا يريد إنجاب أطفال، فتركت المنزل وقمت برفع دعوي طلاق للضرر منه».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق