«تنشيط السياحة» تعلن مشاركتها بالمعارض الدولية

الثلاثاء، 03 يناير 2017 09:49 م
«تنشيط السياحة» تعلن مشاركتها بالمعارض الدولية
منال محمود

أعلنت هيئة تنشيط السياحة، مشاركتها في معرض «الإيمت» السياحي المُقام بمدينة «إسطنبول» التركية نهاية شهر يناير الجاري.

وتُشارك الهيئة بعدة معارض سياحية دولية منها معرض الصين السياحي في الفترة من ٨ إلى ١٠ يناير، ومعرض نيويورك في نفس الفترة، بالإضافة إلى معرض باريس في أواخر الشهر الجاري.

كما تشارك الهيئة في معرض «فيرن» المُقام بمدينة «ميونيخ» الألمانية في الفترة من ٢٢ إلى ٢٩ فبراير المقبل، ويمكن للشركات السياحية المشاركة بالتنسيق مع محمد عبدالجبار، مدير المكتب السياحي المصري بألمانيا، بالإضافة إلى مشاركة الهيئة خلال شهر يناير في معارض أوتراخت بهولندا، وفيينا بالنمسا، وشتوتجارت بألمانيا، والفيتور بمدريد الإسبانية، ومعرض فنلندا ودسلدورف بألمانيا، وزيورخ بسويسرا، وسيدني وملبورن بأستراليا.

وفي شهر فبراير، تشارك الهيئة بمعارض «براغ» التشيكية، وليون الفرنسية، والسعودية، وصربيا وبلجراد وميلانو الإيطالية، وبروكسل ببلجيكا، ولاتفيا ونيودلهي بالهند، والدنمارك وبودابست، كما تشارك في شهر مارس، بمعارض بلونيا في إيطاليا، والسويد وبوخارست الرومانية، وأوكرانيا ولشبونة بالبرتغال، وموسكو، وبرلين وباريس.

أما في أبريل المقبل تشارك بمعرض البرازيل، كازاخستان ودبي، ثم في مايو تشارك بمعرض تونس والجزائر والمغرب وفرانكفورت الألمانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق