هيئة المعارض: حجم مبيعات «الشعب يأمر 2» بلغت 15 مليون جنيه

الثلاثاء، 03 يناير 2017 03:02 م
هيئة المعارض: حجم مبيعات «الشعب يأمر 2» بلغت 15 مليون جنيه

قال رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، محمد سامي، إن إجمالى مبيعات معرض «الشعب يأمر 2» الذي عقد خلال الفترة من 29 ديسمبر حتى الأول من يناير 2017، بلغت 15 مليون جنيه.

وقال رئيس الهيئة، في تصريحات اليوم الثلاثاء، إن عدد الزائرين بلغ 100 ألف شخص وشارك في المعرض 110 من كبريات الشركات المصرية، الذين عرضوا أفضل منتجاتهم، منوها بأنه تم عمل خصومات وعروض خاصة لجمهور المستهلكين.

وأوضح «سامي»، أن إقامة هذا المعرض للمرة الثانية يأتي نتيجة لنجاح المعرض في دورته الأولى التي عقدت مطلع نوفمبر الماضي، التي لاقت قبول واستحسان من المواطنين.

ولفت إلى أن المعرض أقيم على مساحة عرض 5500 متر مربع، التي تضم الأجهزة الكهربائية، والأدوات المنزلية، والملابس والمفروشات، والسجاد، والأثاث، والمواد الكيماوية، والصناعات الغذائية، وأدوات التنظيف، والسيراميك.

وأوضح أن المعرض أقيم لرفع المعاناة عن محدودي الدخل ودعما للاقتصاد المصري حيث أن المعرض غير هادف للربح وإنما لتنشيط التجارة الداخلية وكسر حالة الجمود والكساد التي تمر بها الأسواق وإحداث نهضة حقيقية للصناعة الوطنية من خلال تعزيز الصورة الإيجابية للمنتج المصري، وكذلك دعم المنتجين المحليين للتواجد في الأسواق المحلية والدولية ودعم المنتج المصري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة