محافظ الغربية: فتح 200 منفذ لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

الثلاثاء، 03 يناير 2017 12:24 م
محافظ الغربية: فتح 200 منفذ لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة
محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف
محمد الشوبري

قال محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر إنه تم فتح 200 منفذ لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بنطاق قرى ومدن المحافظة والتي تقل عن الأسواق بنسبة تتراوح ما بين 20% و25%، وذلك للحد من ارتفاع الأسعار.

وشدد المحافظ، في تصريح اليوم الثلاثاء، على توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة وتكثيفها بالمناطق الشعبية لمساعدة أهالي تلك المناطق ورفع العبء عنهم، موجها بالمتابعة المستمرة والمرور الدوري على مستودعات الغاز ومتابعة صرف إسطوانات الغاز للمواطنين بالسعر الرسمي وإسطوانات الغاز الخاصة بالمنشآت الصناعية والتجارية.

وفي سياق متصل، قال وكيل وزارة التموين بالغربية إبراهيم مصطفى إنه تم اليوم ضخ 12 ألفا و590 طنا من المواد البترولية بمختلف المحطات على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى 6 آلاف إسطوانة غاز منزلي وتجاري.

وأضاف وكيل الوزارة أنه في إطار الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات لضبط المخالفين، تم ضبط 8 قضايا تموينية، مؤكدا أنه تم تكثيف الرقابة أيضا بمختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع إسطوانات الغاز المنزلي والمخابز والأسواق لمنع التلاعب بالأسعار وتحرير محاضر فورية للمخالفين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق