جولة مفاجئة لوزير النقل بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي

السبت، 21 نوفمبر 2015 09:48 م
جولة مفاجئة لوزير النقل بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي
الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل

تفقد الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل مساء اليوم السبت، يرافقه اللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكباري في جولة مفاجئة بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي أعمال إنشاء كوبري دمنهور العلوي بتكلفة استثمارية تبلغ 150 مليون جنيه، وسيساهم في حل مشكلة المرور عند مدخل دمنهور علي طريق مصر إسكندرية الزراعي.

وخلال الجولة انتقد الوزير، تأخر الشركة المنفذة في معدلات التنفيذ بالمشروع الذي من المخطط أن ينتهي في نهاية مارس 2016 حيث وجه الوزير رئيس هيئة الطرق والكباري بإعداد تقرير فوري عن أسباب التأخير في معدلات التنفيذ تمهيدا لإحالة الموضوع للتحقيق وذلك للحفاظ على المال العام.

كما تفقد الدكتور سعد الجيوشي أعمال إنشاء حارة ثالثة بالطريق الزراعي في المسافة من كوبري ابو حصيرة بدمنهور حتي دنشال بطول 6 كم.

وأكد الوزير على ضرورة انتهاء الأعمال وفق الجدول الزمني ووفقا لقياسات الجودة مع ضرورة وضع العلامات الإرشادية لتحقيق السلامة على الطريق.

وانتقد الوزير تأخر الأعمال في هذه المرحلة ووجه الوزير رئيس الشركة القابضة للطرق والكباري رمزي لاشين بمضاعفة عدد الشركات العاملة في هذا القطاع لسرعة الانجاز، مؤكدا أنه لن يسمح بأي تأخير.

كما تفقد الدكتور الجيوشي أعمال إنشاء كوبري التوفيقية العلوي أعلى الرياح بتكلفة استثمارية قدرها 51 مليون جنيه ومن المقرر إنهائه في 31/12/2015 وسيحقق السيولة المرورية للقادم من القاهرة في اتجاه الإسكندرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق