«فتاة العربة»: هبدأ حياتي من جديد (صور)

الإثنين، 02 يناير 2017 01:00 م
«فتاة العربة»: هبدأ حياتي من جديد (صور)
أحمد مرجان

أعربت منى السيد، الشهيرة بـ «فتاة العربة»، بعد تسلمها العقار، من وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، عن سعادتها، قائلة: «فرحانة إني استلمت الشقة وربنا يخلي الرئيس السيسي ويخليه لمصر».

وأضافت، فى تصريحات خاصة لبوابة «صوت الأمة»، أنها ستبدأ حياتها من جديد وتستأنف عملها بمنطقة العصافرة برفقة شقيقها وزوجته، قائلة: «هبدأ حياتي من جديد، وهشتغل وهقعد في الشقة الجديدة مع أخويا وزوجته»، مضيفة أن العقار نال إعجابها، وتم تجهيزها بجميع متطلباتها من أثاث ومفروشات.

وأشارت إلي أنها ستتسلم السيارة قريبًا بعد استخراج رخصة القيادة، وتم إخبارها بأنها ستتسلم عمرة قريبًا عقب فتح الباب للتقديم لأداء العمرة، مشيرة إلى أنها في بداية الأمر كانت مستاءة من انتشار صورتها أثناء عملها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعد ذلك تقبلت الأمر، موجهة رسالة للشباب بأن يعملوا وسيجنوا ثمار عملهم، قائلة: «أقول للشباب اشتغلوا واتعبوا وكل ما هتشتغلوا هتلاقوا».

كانت «منى السيد» تسلمت العقار من وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، وتكون العقار من: «غرفتين، وصالة، وحمام، ومطبخ»، بمنطقة العصافرة قبلي، شرق الإسكندرية، كاملة التجهيزات، وذلك بعد أن وعدها الرئيس عبدالفتاح السيسى بتسليمها عقار جديدة لتعيش مع أسرتها.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال توقيعها عقد امتلاك الشقة، هذه مكافأة لمن يجد ويتعب، فالدولة كلها كافأت «منى»، بداية من الرئيس السيسي، ومرورًا بوزارة الإسكان، التي وفرت الوحدة، والمحافظة التي ساعدت في تطوير المنطقة السكنية، والقطاع الخاص متمثلًا في رجل الأعمال الذي تبرع بدفع قيمة الوحدة، ورفع كفاءتها، ثم المجتمع المدني، متمثلًا في جمعية الأورمان التي أسست العقار، وزودتها بالأجهزة الكهربائية كاملة، فهذه رسالة لكل المصريين بأن الله يكافىء المجتهدين، معبرا عن سعادته بتسليم الشقة لمنى قائلًا: «شرف لي أن أكون هنا لتسليمك الشقة، وربنا يبارك لكل من يتعب ويجد».

وقال اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية: «هذه رسالة لكل من يعمل، ومنى ستحصل على سيارة أيضا من أحد المساهمين في تكريمها، وننتظر انتهاء تعلمها القيادة، أو أبن شقيقها، وسنستخرج الرخصة على الفور».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة