«صوت الأمة» داخل المنزل الجديد لـ«فتاة العربة» (صور)

الأحد، 01 يناير 2017 09:16 م
«صوت الأمة» داخل المنزل الجديد لـ«فتاة العربة» (صور)
أحمد مرجان

انتقلت «صوت الأمة»، لمعاينة شقة منى السيد، الشهيرة بـ«فتاة العربة» في الإسكندرية، ذلك قبل ساعات من تسليم الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الشقة لها، بمنطقة العصافرة قبلي، شرق الإسكندرية.

وأكد أهالي المنطقة وسكان العقار المقام به الشقة، التي تقع في الدور الأرضي، أنها مغلقة منذ أسبوعين، منذ أن تم الانتهاء من تشطيبها، وأن مساحتها 65 متر، وهي مكونة من 2 غرفة ومطبخ وحمام وصالة، والشقة تم تشطيبها «سوبر لوكس» بكامل مفروشاتها وأجهزتها الكهربائية ومتطلباتها.

وأضافوا أن نجل شقيق منى السيد، كان يتردد على العقار باستمرار خلال فترة تجهيز الشقة وتشطيبها، ومنذ قرابة أسبوع جاء شخص تابع لوزارة الإسكان لتركيب الستائر للشقة، مضيفين أن رئيس حي المنتزة ثان تفقد محيط العقار الذي تقع به الشقة، منذ يومين، وتم تنظيف الشوارع وإزالة القمامة، استعدادًا لزيارة وزير الإسكان لتسليم الفتاة الشقة.

وأوضح الأهالي أن الشقة كانت تتبع بنك الإسكان والتعمير، وأنه تم تجهيزها لتسليمها لمنى السيد، وتم تشطيبها وتجهيزها بعد قرابة أسبوعين من تكليف الرئيس السيسي لوزير الإسكان بسرعة تسليم الشقة لـ«فتاة العربة» في المؤتمر الشهري للشباب.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل «منى السيد إبراهيم بدر»، صاحبة صورة جر عربة البضائع بالإسكندرية، وأعرب الرئيس عن سعادته بالالتقاء بها بعدما شاهد بإعجاب شديد كفاحها وإصرارها على تحقيق واقع أفضل لها ولأسرتها، مؤكدًا أن السيدة منى بدر تُعد نموذجًا مُشرفًا لكافة شباب مصر، وقدوة عظيمة لجميع المصريين في ضوء إعلائها لقيم العمل والعطاء والصبر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة