انطلاق مشروع «المعلمون أولًا» بتعليم كفر الشيخ (صور)

الأحد، 01 يناير 2017 02:52 م
انطلاق مشروع «المعلمون أولًا» بتعليم كفر الشيخ (صور)

أعلن صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الأحد، انطلاق مشروع «المعلمون أولا» بتعليم كفر الشيخ الذي يتم تفعيلة برعاية مباشرة من الرئيس عبدالفتاح السيسى، بحضور الدكتور طارق عمارة رئيس مجلس أمناء المحافظة، وهناء شهاب وكيل المديرية، وأشرف مجد نائب مدير المشروع، وعبدالرحيم شاش منسق المشروع.

قال وكيل وزارة التربية التعليم بكفر الشيخ إنه فخور بإنطلاق المشروع من كفر الشيخ وبرعاية مباشرة من الرئيس عبدالفتاح السيسى الذي يرى أن التعليم هو قاطرة التقدم، مناشدًا مدراء العموم ومديري الإدارات ومديري المدارس والموجهين بتفعيل وانجاح المشروع باعتباره ثورة تكنولوجية للتعليم.

وأضاف عثمان أنه يطالب بعودة مكانة المعلم المصري إلى سابق عهدها ولابد من بذل الجهود للإرتقاء بالتعليم في كفر الشيخ لينال المكانه اللائقة، مشيدًا بفريق عمل المشروع الذين تكبدوا مشقة السفر من أجل وطنهم، وعملوا على نشر ثقافة تغيير سلوكيات المعلمين وتنميتهم مهنيًا.

وتناولت هناء شهاب وكيل المديرية التعريف بالمشروع وأهدافه وآليات العمل، مشيرة إلى أن هذه الدورة ستترجم إلى انشطة من خلال إدارة التدريب بالمديرية باعتبارها المشرف على هذا المشروع، مؤكدة أن المديرية بداية من وكيل الوزارة وهي نفسها سيتابعون هذا المشروع وتذليل كافة الصعوبات تحقيقًا لقذفة كبيرة تستحقها كفر الشيخ.

وأضاف عبدالرحيم شاش، منسق المشروع، أن القائمين على المشروع يلقون الدعم الكامل من وكيل الوزارة وقيادات التعليم بالمحافظة لإنجاحه، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد دورات تدريبية جادة وفعالة لنهضة التعليم بالمحافظة يشارك فيها ثلاثة معلمين ومدير مدرسة من المداراس التي سجلت في هذا المشروع وعددها 70 مدرسة، بالإضافة لحضور مديري العموم والإدارات التعليمية.

يذكر أن إدارة التدريب بديوان المديرية تشرف على المشروع برئاسة وائل أغا مدير إدارة التدريب، وأحمد الطوبجي منسق المشروع بالمحافظة، وعضوي التدريب محمد دخيل، وعلي عبدالفتاح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق